اعلان

إنترميلان يستضيف بنفيكا في ملعب سان سيرو بدوري الأبطال

إنترميلان
إنترميلان

يخوض فريق إنترميلان الإيطالي مباراة الإياب اليوم الأربعاء، أمام فريق بنفيكا البرتغالي، ضمن مباريات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب سان سيرو.

وقد انتهت مباراة الذهاب بفوز فريق النيراتزوري في البرتغال على ملعب النور بثنائية نظيفة في مرمى أصحاب الأرض.

احتمالات التأهل

ويخوض فريق إنترميلان مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد أن حقق فوز في الذهاب، لأجل تأهله إلى المقعد الذهبي في انتظار مواجهة فريق الميلان الإيطالي، الذي تأهل على حساب فريق نابولي بمجموع اللقائين هدفين لهدف.

ويتعين على فريق بنفيكا في تحقيقه للعودة وقلب الطاولة على الإنتر، أن يفوز في عقر داره بثلاثة أهداف دون أن يستقبل أي أهداف في شباكه.

بينما يكفي الإنتر التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بهدف نظيف لأجل تأهله للدور القادم.

تاريخ المواجهات

إنترميلان وبنفيكاوعلى المستوى التاريخي التقى الفريقان في أربع مواجهات قبل اليوم، فاز فيها بطل إيطاليا في ثلاث منها وخسر في واحدة.

وسجل لاعب إنتر ميلان 7 أهداف في تاريخ المواجهات ضد بنفيكا الذي أحرز 3 أهداف فقط، ويعد نونو جوميز لاعب النادي البرتغالي هو هداف مباريات الفريقين بواقع هدفين بالتساوي مع لاوتارو مارتينز.

وفي القيمة التسويقية يتفوق نادي إنتر ميلان بواقع 534 مليون يورو، مقابل 313 لنادي بنفيكا، فيما يتصدر اللاعب لاوتارو مارتينيز قائمة أغلى اللاعبين بواقع 80 مليون يورو، فيما يتصدر جونزالو راموس لاعب بنفيكا أغلى اللاعبين في فريقه بواقع 40 مليون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً