اعلان

إيقاف العقوبة.. محامي كهربا يفجر مفاجأة بشأن لاعب الأهلي

كهربا
كهربا

فجر أشرف عبد العزيز محامي محمود عبد المنعم 'كهربا'، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن العقوبة التي أصدرها الاتحاد المصري لكرة القدم على اللاعب، بسبب تفاعله مع هتافات مسيئة لجماهير الزمالك، عقب مباراة القمة.

وكتب محامي كهربا عبر حسابه الشخصي :'طبقاً للمادة ٦٧ فقرات أ / ب / ج من لائحة النظام الأساسي للاتحاد المصري لكرة القدم المعدل في ٢٨ / ١١ / ٢٠٢١، ( تقديم التظلم يتم إيقاف العقوبة)'.

وأضاف:'وأيضاً اللائحة تنص علي :- أن تنتخب الجمعية العمومية رؤساء ونواب رؤساء وأعضاء اللجان القضائية ، بناء علي أقتراح من مجلس الإدارة'.

أشرف عبد العزيزأشرف عبد العزيز

وأعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة المستشار عزت خميس، وعضوية المستشارين محمد شيرين فهمي، وعصام فريد، وإيهاب عثمان، وعزت أبو زيد، قرارات في الشكوى المقدمة من النادي الأهلي ضد رئيس نادي الزمالك؛ لسبه اللاعب محمود كهربا، وكذلك شكوى رئيس نادي الزمالك ضد كهربا؛ لسبه جماهير الزمالك.

تفاصيل مثيرة في تسريب عقوبة كهربا من لجنة الانضباط

كشف أحمد حسام ميدو مفاجأة صادمة في العقوبة الموقعة على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي بإيقافه 12 لقاء.

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: 'هناك مفاجأة بشأن عقوبة كهربا، المستشار عزت خميس رئيس لجنة الانضباط صديق شخصي للإعلامي أحمد موسى وقال خلال الإفطار معا لأحمد موسى العقوبات وأكد لموسى أن لجنة الانضباط أرسلت بالفعل العقوبات لاتحاد الكرة'.

واختتم: 'أحمد موسى بعدها أعلن عن العقوبات على تويتر، هل تتخيلون كم العشوائية في إدارة الكرة المصرية في الوقت الحالي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل