اعلان
اعلان

شيكابالا يتسبب في أزمة جديدة في الزمالك.. وغضب من أوسوريو (خاص)

شيكابالا وأوسوريو
شيكابالا وأوسوريو

لا يخلو يوماً في نادي الزمالك إلا بنشوب أزمة جديدة، هذه العبارة تلخص حال الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بعد افتعال محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق، لأزمة جديدة تسببت في غضب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الزمالك الجديد.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره داخل نادي الزمالك أن شيكابالا طلب من أمير مرتضى منصور، المشرف العام على كرة القدم، بمطالبة أوسوريو بضرورة استبعاد حسام عبدالمجيد، مدافع الزمالك، بعد المشادة الكلامية التي حدثت بينه وبين شيكابالا في غرف خلع الملابس، بعد مباراة المقاولون العرب الاثنين الماضي، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

أوسوريو يبدي غضبه من طلب شيكابالا

شيكابالا وأوسوريو

وشدد المصدر ذاته، بأن طلب شيكابالا أثار غضب المدير الفني الجديد للقلعة البيضاء، خوان كارلوس أوسوريو، الذي يرى أن هذا الطلب تدخل صريح في الأمور الفنية للفريق وهو ما يرفضه أوسوريو.

وأكد المصدر أن هناك محاولات من جانب مسئولي الزمالك، من أجل إقناع أوسوريو لاستبعاد حسام عبدالمجيد من قائمة الفريق لمباراتين على الأكثر، من أجل الإثبات للاعبين بأن كلمة قائد الفريق - شيكابالا - يجب أن تنفذ.

أوسوريو يُبرر سبب رفضه لـ طلب شيكابالا

وأفاد المصدر بأن سبب رفض أوسوريو لاستبعاد اللاعب، لا يأتي بسبب رفضه للتدخل في الأمور الفنية، ولكن يعد عدم اقتناعه بقدرات خط الدفاع في الفريق وقلة عدد البدلاء في نفس الخط، تمنع استبعاد حسام عبد المجيد.

وكان حسام عبدالمجيد، مدافع الزمالك، ظهر بمستوى غير جيد في مباراة المقاولون العرب، وخاصةً أنه تسبب في تسجيل المقاولون العرب للهدف الثاني له في شباك الزمالك، ما أدى إلى انفعال شيكابالا على حسام عبدالمجيد الذي قام بالرد على قائد الفريق، في غرف خلع الملابس، ما تسبب في نشوب مشادة كلامية بينهما وكاد الأمر أن يتطور قبل أن يتدخل لاعبو الزمالك لفض الأزمة.

بفرمان من أوسوريو .. راحة لزيزو وشلبي من تدريبات الزمالك

منح الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، راحة إضافية لكل من أحمد سيد'زيزو'، مصطفى شلبي، ثنائي الأبيض من تدريبات اليوم الأربعاء، التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في الدوري.

يأتي ذلك بسبب الإصابات التي تعرض لها الثنائي في مباراة المقاولون العرب الأخيرة، بعدما تعرض 'زيزو' لإصابة بالتواء في أنكل القدم، ومصطفى شلبي لإصابة بشد في العضلة الضامة.

ويذكر أن الزمالك سقط في فخ التعادل مع المقاولون العرب بهدفين لكل منهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل