اعلان

لعبور الأهلي.. رئيس الرجاء المغربي يرصد مكافآة لتحفيز لاعبيه

الأهلي ضد الرجاء المغربي
الأهلي ضد الرجاء المغربي
كتب : أحمد حسن

يترقب محبي ومتابعى كرة القدم الإفريقية، مباراة الأهلي والرجاء المغربي، التى تقام مساء اليوم، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وفي ضوء ذلك كشفت عدة تقارير مغربية أن حرص عزيز البدراوى، رئيس نادي الرجاء المغربى، على وعد لاعبيه حال تجاوز عقبة الأهلي الليلة والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا سوف يصرف لهم منحة مالية كبيرة.

ووفقًا لموقع 'le360' سبورت المغربى إن البدراوي عقد جلسة مع لاعبي الفريق وتعهد خلاله بإنهاء مشاكلهم المالية التي يعانون منها في الفترة الأخيرة، والتي تسببت في تأخر مقدم العقود.

كما حدد رئيس نادي الرجاء الرياضي منحة مالية قيمتها ما يقرب من 70 ألف دولار - أى ما يوازى مليونى جنيه - في حال تجاوز الأهلي في دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والرجاء المغربي في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب القاهرة، بتمام الساعة التاسعة مساءً.

وتذاع مباراة الأهلي والرجاء البيضاوي المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا على قناة 4 bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وقناة اون تايم سبورت الأرضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً