اعلان

الأهلي يسافر الثلاثاء إلى المغرب استعدادا لمواجهة الرجاء فى دوري الأبطال

الأهلي والرجاء
الأهلي والرجاء

حسم مسئولو النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية موع سفر الفريق الأول لكرة القدم، للمغرب لخوض مباراة الرجاء المغربى في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث تواصل مسئولو بعثة الأهلي مع نظرائهم في السفارة المصرية بالمغرب من أجل التجهيز لهذه الرحلة التى يخوض خلالها الفريق واحدة من أهم مبارياته هذا الموسم.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا.. والقناة الناقلة  - بوابة الأهرام

الأهلي يسافر الثلاثاء إلي المغرب

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز على فريق الرجاء البيضاوي المغربي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب القاهرة في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحدد مسئولو النادي الأهلي الثلاثاء المقبل موعدًا للسفر إلى المغرب وملاقاة الرجاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد 72 ساعة من موقعة مباراة الذهاب وقبل 72 ساعة أيضًا من مباراة الإياب من أجل التعود على الأجواء في المغرب قبل هذه المباراة الفاصلة.

كما يسابق مسئولو النادي الأهلي الزمن لحجز فندق الإقامة وملاعب التدريب طوال فترة الإقامة في المغرب بالتنسيق مع سفارة مصر في المغرب لتسهيل كافة ترتيبات إقامة البعثة الحمراء بالأراضي المغربية، وتذليل كل العقبات التي قد تواجه بعثة الأهلي.

وتوج الأهلي بلقبين أمام الرجاء، كانت البداية عام 1996، عندما توج بلقب البطولة العربية بعد الفوز (3-1)، في نتيجة هي الأكبر بتاريخ مواجهات الفريقين، وكان اللقب الثاني في 2021، عندما حصد الفريق الأحمر لقب السوبر الإفريقي بنتيجة 6-5 بعد الاحتكام لركلات الترجيح، وانتهاء الوقت الأصلي بالتعادل (1-1).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً