اعلان

مدرب الرجاء السابق: يكشف خطورة محمد عبد المنعم.. وهزيمة الأخضر

الأهلي والرجاء
الأهلي والرجاء
كتب : أهل مصر

حرص رشيد الطاوسي المدير الفني السابق لنادي الرجاء البيضاوي المغربي، على الحديث عن الهزيمة الأخيرة التي مني بها فريقه السابق أمام النادي الأهلي في الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا بهدفين نظيفين على استاد القاهرة الدولي.

مدرب الرجاء السابق: يكشف خطورة محمد عبد المنعم.. وهزيمة الأخضر

وقال رشيد الطاوسي في تصريحات عبر صحيفة المنتخب المغربية: الجميع كانت لديه مخاوف من الثنائي بيرسي تاو ومحمود عبدالمنعم كهربا، بسبب ما يقدمانه مع النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، لكنني حذرت من محمد عبد المنعم مدافع المارد الأحمر، خاصة أنه لاعب مميز للغاية وقادر على الوصول إلى مكانة أكبر خلال الفترة القادمة.

وأضاف: محمد عبد المنعم لدغنا مرتين، عندما كنت مدربا العام الماضي لنادي الرجاء البيضاوي المغربي، حذرت من محمد عبدالمنعم، لكنه نجح في التسجيل والصعود أعلى مدكور وتسجيل الهدف في شباك أنس الزنيتي، وعاد من جديد للتسجيل في نفس الموسم بالانتصار على بن تايك وإسكان الكرة داخل شباك أنس الزنيتي، وإسكان الكرة داخل الشباك في نفس الدقيقة قبل نهاية الشوط الأول.

ونجح محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي في تسج هدفه الثانى فى شباك الرجاء المغربي على مدار مواجهات الفريقين السابق ويصبح الهداف التاريخى للقلعة الحمراء أمام الفريق المغربي.

يحل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي يوم السبت المقبل ضيفا على الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب استاد مركب محمد الخامس .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً