اعلان

الركراكي: لدى قدرة على التدريب في أكبر دوريات العالم ولكن أين رئيس النادي الشجاع؟

وليد الركراكي
وليد الركراكي

كشف وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، عن طموحه لقيادة فريق أوروبي كبير، مؤكدا قدرته على التدريب في مستوى عالٍ بأحد الدوريات الأوروبية.

وقال الركراكي في حوار مع صحيفة 'بي بي سي' البريطانية حول طموحه للتدريب في الدوريات الأوروبية: 'هذا هدف كان لدي منذ بداية مسيرتي المهنية. إنني أبنيه ببطئ'.

واستطرد مدرب منتخب المغرب متسائلا في حديثه: 'متى سيحصل أول مدرب عربي أو أفريقي على تدريب نادٍ في الدوري الإنجليزي الممتاز؟'.

وليد الركراكي وليد الركراكي وأردف: 'أظهرت كأس العالم أننا قادرون، ولكننا ننتظر رئيسًا أو مالكًا للنادي لديه الشجاعة لمنحنا الفرصة. لسوء الحظ، الأمر معقد دائمًا عند المدربين الأفارقة في أوروبا. هناك نقص في الثقة'.

وواصل: 'لقد نشأت في فرنسا، ولعبت في مستوى عال. أعرف أنني قادر على التدريب على مستوى عالٍ للغاية، سواء في الدوري الإنجليزي الممتاز، في فرنسا أو في إسبانيا'.

واختتم: 'الحقيقة أنني محظوظ لأنني شاركت في نهائيات كأس العالم. لكن من صاحب النادي أو الرئيس الذي سيكون لديه الشجاعة للمراهنة على مدرب أفريقي؟'.

ونجح وليد الركراكي في التأهل بمنتخب المغرب إلى المربع الذهبي في كأس العالم قطر 2022 الأخيرة، وجاء أسود الأطلسي في المركز الرابع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول إيراني: لا توجد خطة للرد الفوري على إسرائيل