اعلان

البنك الأهلي يكشف حقيقه انتقال "أبوجبل" إلى الأهلي

محمد أبوجبل
محمد أبوجبل

كشف أشرف نصار رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي، حقيقة الأنباء التي ترددت في الفترة الأخيرة، بشان اقتراب محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق، من الانتقال إلى الأهلي.

وقال نصار في تصريحات عبر برنامج 'صباح أون تايم':' لا يوجد أي مفاوضات بشكل رسمي أو حتى مشاورات بين الأهلي ومحمد أبو جبل اللاعب مستمر معنا 3 سنوات ولا يوجد أي جديد بالنسبة إليه'.

محمد أبوجبلمحمد أبوجبل وأضاف:' قبل بداية الدوري قمنا بضم تدعيمات قوية وكان لدينا أمل للتواجد في مركز جيد، ولكن البداية لم تكن موفقة، ثم غيرنا الجهاز الفني ولكن لم يحالفنا التوفيق، ثم تعاقدنا مع جهاز بابا فاسيليو والأمر كان يحتاج إلى وقت أكبر ليفهم اللاعبون طريقة لعبه'.

واصل: 'نتمنى أن يحالفنا الحظ في المباريات التسعة المتبقية بالدوري، وأن نكون موفقين في لقاء اليوم أمام المصري، كل مباريات الدوري صعبة جداً لا يوجد مباراة صعبة، سنواجه اليوم فريق كبير بقيادة حسام حسن، ولدينا الرغبة والإرادة للاستمرار في صحوتنا'.

واختتم: 'أغلقنا صفحة حرس الحدود بعد نهاية المباراة، كل تركيزنا على مواجهة المصري والاستمرار في الانتصارات، لدينا رغبة في استمرار حمدي علاء معنا، ولكن الأمر يتوقف على وجهة نظر نادي الزمالك، وهذا الكلام سابق لأوانه مازال هناك شهرين على نهاية الدوري'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً