اعلان

أوسوريو يهدد لاعبي الزمالك بالاستبعاد من المباريات بسبب مران الفريق (خاص)

أوسوريو
أوسوريو

أبدى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، غضبه من عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بسبب القياسات البدنية التي خضعوا لها في تدريبات الفريق، منذ تولّي أوسوريو تدريب الفارس الأبيض.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك لـ 'أهل مصر'، أن أوسوريو هدد بعض اللاعبين بالاستبعاد من المباريات، بسبب زيادة أوزانهم بعد شهر رمضان المبارك، الأمر الذي علّق عليه مدرب الزمالك وطالب اللاعبين - وقتها - بضرورة الخضوع لبرامج بدنية للتخلص من الوزن الزائد.

وأشار المصدر إلى أن أوسوريو فوجئ بعد القياسات البدنية التي خضع لها اللاعبين، اليوم الثلاثاء، بسبب استمرار زيادة وزن معظم اللاعبين، الأمر الذي أثار غضب أوسوريو ليقوم بتهديدهم بالاستبعاد من المباريات، بل وتدريبهم مع فرق الشباب.

قرار جديد من أوسوريو تجاه لاعبي الزمالك لمنع السهر وعدم الانتظام

يستعد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاجراء تعديل على تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعدادًا للمباريات المقبلة.

وعلم 'أهل مصر' أن أوسوريو قرر تعديل موعد التدريبات لتقام في التاسعة صباحا، استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في الدوري.

وأكد مصدر بالجهاز الفني أنه تم إخطار اللاعبين بالتجمع في النادي في تمام السابعة والنصف صباحا قبل موعد المران بساعة ونصف تقريبا.

وأضاف أن أوسوريو يهدف من إقامة التدريبات في التاسعة صباحاً لإجبار اللاعبين على الاستيقاظ مبكراً والحد من عملية السهر لفترات طويلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً