اعلان

بطلها سامسون.. أزمة جديدة بين أوسوريو وإدارة الزمالك (خاص)

الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو
الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو

لا يوجد يوم بدون أزمات داخل أسوار القلعة البيضاء، فمنذ تولّي الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو تدريب الزمالك، وكان صريحاً في مفاوضاته مع مسئولي الفارس الأبيض، بأنه لن يقبل بتدخل أي شخص في الأمور الفنية الخاصة بفريق كرة القدم.

ونشبت أزمة جديدة بين كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، ومسئولي القلعة البيضاء، بسبب ملف الراحلين عن صفوف مدرسة الفن والهندسة الصيف المقبل.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره أن أوسوريو غضب من مسئولي الزمالك، بسبب قرارهم بفسخ التعاقد مع البنيني سامسون أكينولا، مهاجم الزمالك، بنهاية الموسم الحالي بعد فشل اللاعب في إقناع الجماهير ومجلس الإدارة.

وأكد المصدر أن أوسوريو أبلغ مسئولي الزمالك بإعطائه مهلة حتى يتعرف على مستوى اللاعبين الذين يبتعدون عن المشاركة الفترة الأخيرة، وعلى رأسهم سامسون أكينولا، إلا أن مسئولي القلعة البيضاء أكدوا للمدرب بأن أكينولا لم يلقَ استحسان جيسفالدو فيريرا، المدير الفني السابق للفريق، بالإضافة لعدم اقتناع جماهير النادي بمستواه.

وأشار المصدر ذاته إلى أن أوسوريو طلب من مسئولي الزمالك، أن يشاهد بعض من مقاطع الفيديو الخاصة بأكينولا قبل انضمامه للزمالك، ولكن مسئولي النادي أبلغوه بأن اللاعب لم يتأقلم مع الأجواء في الدوري المصري.

وأفاد المصدر بأن ما أثار غضب أوسوريو ليس فقط قرار إدارة الزمالك برحيل أكينولا، ولكن لرفضه تدخل الإدارة في الأمور الفنية للفريق، خاصةً وأن أمير مرتضى منصور قد طلب منه من قبل استبعاد حسام عبدالمجيد، مدافع الفريق، من قائمة الفريق لمدة مباراتين على خلفية المشادة التي حدثت بينه وبين محمود عبدالرازق شيكابالا، الأمر الذي أزعج أوسوريو لحاجة الفريق لجهود اللاعب.

أوسوريو يهدد لاعبي الزمالك بالاستبعاد من المباريات بسبب مران الفريق

وفي سياق آخر، أبدى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، غضبه من عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بسبب القياسات البدنية التي خضعوا لها في تدريبات الفريق، منذ تولّي أوسوريو تدريب الفارس الأبيض.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك لـ 'أهل مصر'، أن أوسوريو هدد بعض اللاعبين بالاستبعاد من المباريات، بسبب زيادة أوزانهم بعد شهر رمضان المبارك، الأمر الذي علّق عليه مدرب الزمالك وطالب اللاعبين - وقتها - بضرورة الخضوع لبرامج بدنية للتخلص من الوزن الزائد.

وأشار المصدر إلى أن أوسوريو فوجئ بعد القياسات البدنية التي خضع لها اللاعبين، اليوم الثلاثاء، بسبب استمرار زيادة وزن معظم اللاعبين، الأمر الذي أثار غضب أوسوريو ليقوم بتهديدهم بالاستبعاد من المباريات، بل وتدريبهم مع فرق الشباب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-4) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | الهدف الرابع للباريس