اعلان

شوبير يوجه رسالة للاعبي الأهلي بشأن التعامل مع "كريستو"

كريستو
كريستو

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب السابق، عن سر معاناة التونسي محمد الضوي كريستو نجم الأهلي داخل الفريق.

وأكد شوبير، في تصريحات عبر أثير أون سبورت اف ام ، أن كريستو لم ينسجم مع الفريق حتي الآن ، خاصة وأنه لاعب صغير السن ولا يمتلك من الخبرات ما يؤهله الانسجام سريعا في الفريق .

وأضاف شوبير، أن كريستو مازال بحاجة لمزيد من الوقت حتي ينسجم مع الفريق ويتمكن من المشاركة بشكل طبيعي.

كريستوكريستوووجه رسالة للاعبي الفريق الكبار بصورة مساعدة كريستو علي الانسجام، مشددا أن هذا هو دور اللاعبين الكبار داخل الفريق .

شوبير يحسم مصير مشاركة كهربا في السوبر أمام الزمالك

حسم الإعلامي أحمد شوبير، الجدل، حول موقف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب فريق النادي الأهلي، من المشاركة أمام الزمالك، في السوبر المصري، يوم 5 مايو.

وكانت لجنة الانضباط، قررت إيقاف محمود عبد المنعم كهربا، 12 مباراة، في المسابقات التي ينظمها اتحاد كرة القدم أو رابطة الأندية، وتغريمه مليون جنيه، تسدد خلال شهر.

مصير كهربا من المشاركة في السوبر

وقال شوبير في تصريحات له: إن كهربا من حقه المشاركة في مباراة السوبر المحلي بشكل طبيعي، بعد أن قرر اتحاد الكرة، تأجيل نظر قرار لجنة الانضباط في الاستئناف الذي تم تقديمه من قبل النادي الأهلي بسبب العقوبات، لما بعد السوبر المحلي.

وفي سياق آخر، سافرت بعثة الأهلي إلى المغرب، أمس؛ استعدادا لمواجهة فريق الرجاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت المقبل، علي ملعب مركب محمد الخامس في كازابلانكا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة