اعلان

تفاصيل اجتماع خاص بين منذر الكبير ولاعبي الرجاء قبل مواجهة الأهلي

منذر الكبير
منذر الكبير

عقد منذر الكبير مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، أمس الثلاثاء إجتماعا مع لاعبي الفريق للحديث عن مباراة الحسم ضد الأهلي المقررة السبت المقبل في إطار إياب دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ووفقًا لما أكده موقع 'Le 360 '، تمحور الاجتماع بين منذر الكبير واللاعبين حول الحديث عن مواجهة الإياب، حيث خاطبهم وسط ملعب أكاديمية الفريق ضواحي الدار البيضاء بخطاب تحفيزي من أجل تذويب فارق هدفي الذهاب بالعاصمة المصرية القاهرة.

و حسب مصادر le 360 فإن المدرب التونسي للرجاء أكد للاعبيه أن لاشيء حسم، وأن الفريق الأخضر قادر على تعويض هزيمة الذهاب وحسم التأهل أمام جمهور الرجاء بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

منذر الكبير منذر الكبيروتابعت المصادر نفسها بأن منذر الكبير، وضع أمام لاعبيه سيناريوهات عديدة إلى جانب مباريات عالمية شهدت عودة أندية كانت تعرضت للهزيمة بأكثر من هدف لكن في الإياب عادت في النتيجة.

دوري أبطال إفريقيا | الأهلي يخوض مرانه الأول في المغرب على ملعب العربي الزاولي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مرانه الأول في المغرب في السابعة من مساء اليوم الأربعاء (بتوقيت القاهرة) على ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء.

ويؤدي الفريق مرانه اليوم في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي برئاسة محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة؛ مساء أمس الثلاثاء إلى الدار البيضاء في المغرب بعد أن كان الفريق قد فاز في لقاء الذهاب على استاد القاهرة بثنائية نظيفة.

قائمة الأهلي أمام الرجاء المغربي

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: محمد هاني وخالد عبدالفتاح ومحمود متولي وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول ومحمد أشرف.

وسط الملعب: حمدي فتحي وأليو ديانج وأحمد قندوسي ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا، ومحمد مجدي أفشة ومحمد فخري.

الهجوم: محمود كهربا ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات وأحمد عبد القادر وبيرسي تاو برونو سافيو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط من الأهلي