اعلان

غدا الاتحاد السكندري يواجه إنبي ورابطة الأندية تغلق الحجز أمام الجمهور

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

يواجه الاتحاد والملقب 'بزعيم الثغر' الفريق البترولي 'إنبي'، غدا الجمعة، على ملاعب استاد الإسكندرية في دوري ربع النهائي بكأس رابطة الأندية المحترفة.

رابطة الأندية تغلق الحجز أمام الجمهور في مواجهة الاتحاد وإنبي

وأعلنت الرابطة غلق الحجز أمام الجماهير بالمباراة، مؤكدة أن الجمهور يمكنه الحضور من المباراة القادمة في الدوري المصري أمام بيراميدز بالجولة الـ27 يوم 5/5/2023 في تمام الساعة الخامسة مساء باستاد الإسكندرية.

كما أعلنت الرابط عن مواجهة إنبي والاتحاد للمرة الثانية في الجولة الـ28 بالدوري الممتاز يوم 15/5/2023باستاد بتروسبورت في التاسعة ونص مساء وسوف يخوض 'سيد البلد' المباراة برصيد 40 نقطة بعد أن تعادل مع سيراميكا بالمباراة السابقة ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرين، حيث خاض الفريق 25 مباراة وحقق الفوز بـ 12مباراة وتعادل 4 مباريات وتعرض للهزيمة في 9 مباريات ويحتل زعيم الثعر المركز الخامس بالدوري المصري.

وأكد المدير الفني الصربي 'زوران مانولو فيتش' أن الفريق جاهز لهذه المواجهة بـ 22 لاعبا.. وفي السياق ذاته طالب محمد مصيلحي رئيس المجلس من الفريق ضبط النفس وإسعاد الجماهير التي تم حرمانها من التواجد بالمدرجات في هذه المباراة، مشددا على اللاعبين عن عدم التهون من قبل المجلس في اي تقصير بالمباراة وأن هناك تقييما شاملا للفريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيفا» يطلب المشورة القانونية بشأن إيقاف إسرائيل كرويًا