اعلان

رئيس الرجاء يرفع مكافآت الفوز على الأهلي لـ110 ألف درهم لكل لاعب

عزيز البدراوي
عزيز البدراوي

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن رفع عزيز البدراوي رئيس مجلس إدارة نادي الرجاء، مكافآت الفوز على الأهلي إلى 110 ألف درهم مغربي.

ومن المقرر أن يواجه فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الرجاء المغربي، يوم السبت المقبل الموافق 29 إبريل، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال عزيز البدراوي رئيس نادي الرجاء الرياضي تصريح لموقع”هسبورت” المغربي، أنه رفع من قيمة المكافأة المالية المخصصة للاعبين، في حال النجاح في تجاوز عقبة الأهلي المصري، السبت المقبل، وتحقيق التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، من 80 ألف درهما للاعب الواحد، إلى 110 ألف درهم'.

عزيز البدراوي عزيز البدراويوأضاف التقرير أن البدراوي أكد بنفسه أنه سيتصل بأنس الزنيتي، قائد الفريق “الأخضر”، لإبلاغه بتفاصيل الرفع من المكافأة المالية، ويخبر بها اللاعبين، لتحفيزهم قبل موعد المباراة.

رئيس الرجاء المغربي يتغنى بـ جمهور الأهلي: لم يصمت دقيقة واحدة

حرص عزيز بدراوي، رئيس مجلس إدارة نادي الرجاء المغربي، على الإشادة بقوة وحماس جماهير النادي الأهلي ودعهما للمارد الأحمر أمام الفريق المغربي، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتى انتهت بفوز الأهلي بثنائية نظيفة.

وحقق الأهلي الفوز على الرجاء في مباراة الذهاب، الذى أقيمت على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال رئيس نادي الرجاء الرياضي من خلال تصريحات صوتية لموقع le360 : 'في ستاد القاهرة ومن أول الدخول لم يصمت هذا الجمهور، والله لم يسكت هذا الجمهور، أعتقد أنه كان هناك ما يقرب من 100 الف مشجع.'

وأضاف: 'والله لم يصمتوا من قبل المباراة حتى مع صافرة النهاية، حتى أنني قولت لنفسي هذا هو الجمهور.'

ومن المقرر أن يلتقى الأهلي مع نظيره الرجاء، يوم السبت المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس، في مدينة الدار البيضاء، ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً