اعلان

تأكيداً لـ "أهل مصر".. الزمالك يتراجع عن التعاقد مع بيدرو جوميز بسبب أوسوريو

بيدرو جوميز كارمونا
بيدرو جوميز كارمونا

تنتظر جماهير نادي الزمالك وصول المدرب المساعد الأجنبي في الجهاز الفني للفريق، حيث كان من المقرر أن يتعاقد مسؤولو الفارس الأبيض مع الإسباني بيدرو جوميز، المدير الفني السابق لنادي الوصل الإماراتي، لمعاونة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو في القيادة الفنية لمدرسة الفن والهندسة.

وكان بيدرو جوميز أبرز المرشحين لتولّي مهمة المدرب المساعد الأجنبي في حهاز أوسوريو في الزمالك، إلا أن حدثت بعض المعوقات التي كانت سبب في فشل المفاوضات بينه وبين مسئولي النادي الأبيض.

وتواصل 'أهل مصر' مع الإسباني بيدرو جوميز، والذي أكد أن مسئولي الزمالك كانوا قد تواصلوا معه منذ فترة وتم الاتفاق على كل شئ، وكان مستعداً للوصول إلى القاهرة من أجل مباشرة عمله الجديد في القلعة البيضاء.

وقال جوميز: 'لقد توقفت المفاوضات بيني وبين الزمالك، دون علمي سبب تراجعهم عن التعاقد معي'.

وتابع جوميز في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر' : 'كنّا قد أنهينا كل التفاصيل الخاصة بالانتقال للنادي، ولكن في الوقت الحالي لا توجد أية مفاوضات من جانبهم'.

وأردف: 'لقد تم إخباري بأن أوسوريو قام بترشيح مدرب كولومبي، ليكون مساعدًا له في الجهاز الفني للفريق'.

وكان 'أهل مصر' قد نشر أن هناك مفاضلة بين بيدرو جوميز، ومدرب آخر كولومبي الجنسية مرشّح من جانبي المدير الفني للفارس الأبيض، كارلوس أوسوريو.

أوسوريو يمنح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات

في سياق آخر، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الجمعة.

ومن المقرر أن يستأنف فريق الزمالك تدريباته، غدا السبت، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة السوبر المصري المقبلة أمام الأهلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً