اعلان

بسبب خسارة الأهلي من المصري.. خطأ فادح من مدرب الرجاء المغربي في المؤتمر الصحفي

منذر الكبير
منذر الكبير

وقع منذر الكبير، المدير الفني للرجاء المغربي، في خطأ فادح في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام الأهلي، والمقرر لها غداً السبت في العاشرة مساءً، في إطار مباراة الإياب لدور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

وقال منذر الكبير في المؤتمر الصحفي: 'نأمل في تحقيق نتيجة كبيرة غداً، لقد خسر الأهلي منذ شهر خارج أرضه بخماسية أمام صن داونز، بالإضافة للخسارة من المصري البورسعيدي بثلاثية نظيفة'.

ولم يتلقَ النادي الأهلي الخسارة من المصري البورسعيدي بثلاثية نظيفة - كما صرّح مدرب الرجاء المغربي - بل انسحب المارد الأحمر من بطولة كأس الرابطة المصرية، والتي كان من المقرر أن يواجه خلالها النادي الأهلي نظيره المصري البورسعيدي، ضمن مواجهات دور الـ 16 من البطولة.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي

وكانت آخر مباراة جمعت بين الأهلي والمصري البورسعيدي، انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، في مباراة الدور الاول بالدوري المصري، والتي أقيمت يناير الماضي.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي

ويستضيف ملعب محمد الخامس، مباراة الأهلي والرجاء المغربي غداً السبت في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات إياب دور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

ويتولّى الليبي معتز إبراهيم القيادة التحكيمية لمباراة الغد بين الأهلي والرجاء، بعد أن كان السوداني محمد إسماعيل، قاد مباراة الذهاب تحكيمياً.

الشناوي: نعرف جيدًا الأجواء في المغرب.. ونسعى لحسم التأهل أمام الرجاء

قال محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الأهلي يعلم جيدًا قوة فريق الرجاء، وأهمية وصعوبة مباراة العودة بين الفريقين غدًا السبت.

وأوضح الشناوي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الرجاء الذي عقد اليوم، قائلا: «قمنا بتقسيم مواجهة الرجاء بشكل جيد؛ شوط أول في القاهرة نجحنا في الفوز به، وغدًا سنخوض الشوط الثاني هنا في المغرب من أجل حسم التأهل».

واستكمل الشناوي: «نعرف أن هناك جدية في تحضيرات الرجاء للمباراة.. ونحن أيضا جاهزون لمواجهته، وفي أعلى درجات التركيز لتقديم مباراة جيدة وتحقيق الهدف الذي نسعى إليه».

وعن الحضور الجماهيري قال الشناوي: «نحب الأجواء الجماهيرية، وخصوصًا مع عودة جماهيرنا في القاهرة، ونحب مثل هذه الأجواء، ولا نتأثر سلبًا، خصوصا أننا اعتدنا على ذلك، ولدينا خبرات كافية للتعامل مع مثل هذه الظروف».

وأضاف الشناوي: «شاركت في المغرب كثيرًا وأحب مثل هذه الأجواء، والجماهير المغربية، وكذلك كل لاعبي الأهلي يستمتعون بمثل هذه الأجواء؛ لأن الجمهور هو روح الكرة».

وأكد: «لا نعلق على مباريات لعبناها في الماضي، وإنما تركيزنا فقط في التحضير لمباراة الغد.. والماضي يبقى ماضيًا بكل أحداثه، ونحن ننظر دائمًا للأمام».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا