اعلان

3 أزمات نارية تضرب الرجاء المغربي قبل مباراة الأهلي الليلة (تقرير)

الرجاء
الرجاء

العديد من الأزمات تضرب صفوف نادي الرجاء المغربي قبل ساعات من ملاقاة الأهلي في مباراة العودة بالدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه الرجاء، اليوم السبت، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات عودة الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى فريق الرجاء المغربي لتحقيق «الريمونتادا» على الأهلي في لقاء العودة من دوري أبطال إفريقيا.

أزمة محمد الناهيري

كانت البداية مع محمد الناهيري، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي، الذي دخل في مشادة قوية مع منذر الكبير، المدير الفني للفريق، وذلك حسبما أفادت التقارير الصحفية المغربية الواردة من موقع «LE 360».

الرجاء

وتؤكد التقارير أن محمد الناهيري خارج قائمة الرجاء لمواجهة الأهلي، بجانب أن إدارة النادي المغربي تدرس جديًا بيعه والتخلص منه بسبب أزماته المتكررة نتيجة عدم حصوله على مستحقاته.

استقالة رئيس الرجاء

وتقدم عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء المغربي، باستقالته من رئاسة النادي، لـ الجامعة المغربية لكرة القدم، بسبب اعتراضه على لجنة الحكام التي لا تمنح فريقه حقه في الدوري المغربي، وذلك وفقًا للتقارير الصحفية المغربية.

الرجاء

الابتعاد عن المنافسة في الدوري

ويبتعد فريق الرجاء عن المنافسة على بطولة الدوري المغربي لكرة القدم خلال الموسم الحالي؛ حيث إنه في المركز الخامس برصيد 35 نقطة، بفارق 15 نقطة عن صاحب الصدارة، الجيش الملكي.

الرجاء

وتعرض فريق الرجاء المغربي للخسارة في 6 مباريات، والتعادل في 8 لقاءات.

وأدت تلك الخسائر للصراع بين إدارة الرجاء والمدرب منذر الكبير، ليكون هناك رغبة لدى النادي المغربي في إقالة المدير الفني التونسي، وذلك حسبما أكدت التقارير المغربية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً