اعلان

مفاجأة.. يوسف نبيه يوقع على عقود انضمامه لصفوف البنك الأهلي

يوسف أسامة نبيه
يوسف أسامة نبيه

فجّر الإعلامي عمر ربيع ياسين، مفاجأة مدوية بشأن مستقبل يوسف أسامة نبيه، لاعب الزمالك، مع القلعة البيضاء خاصةً بعد اقتراب نهاية تعاقده مع الفارس الأبيض بنهاية الموسم الجاري.

ونشر عمر ربيع ياسين عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' معلقاً: 'البنك الأهلي يحصل علي توقيع يوسف اسامة نبيه قبل انتهاء تعاقده مع الزمالك نهاية الموسم الحالي'.

وأضاف: 'يوسف أسامة نبيه يوقع للبنك الأهلي ويحصل على مقدم تعاقد، وفي حال هبوط الفريق للقسم الثاني، يتم فسخ التعاقد تلقائياً'.

وانتشرت في الفترة الماضية العديد من الأنباء حول رغبة يوسف نبيه في عدم التجديد مع الزمالك، كما ارتبط إسمه بالانتقال لصفوف بيراميدز، قبل أن يعلن عمر ربيع ياسين انتقاله للبنك الأهلي.

نجم الزمالك الأسبق: يوسف أسامة نبيه وقع عقود انضمامه لبيراميدز

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، أن مبادرة 'تعالوا نشجع صح' ولابد أن يكون هناك ضوابط يتم وضعها لنجاح المبادرة التوعوية للجماهير المصرية.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: 'أكون سعيد للغاية بوجود الجماهير في المدرجات وعندما كنت لاعبًا كنت أستمتع بوجودهم، ولعبت في أندية شعبية وكذلك فرق مؤسسات، الفارق كبير للغاية، والجيل الحالي سوف يستفيد كثيرا من عودة الجمهور بسعة كاملة، للتعود على تلك الأجواء في الملاعب الافريقية والعربية'.

وأضاف: 'هناك بعض الأمور غير المفهومة في العقوبة الصادرة ضد كهربا، وهناك تصريحات متضاربة بشأن ايقاف العقوبة حال التظلم، رغم أن الزمالك سبق وتعرض لنفس الأزمة وقدم تظلم ولم يتم ايقاف العقوبة'.

وأشار إلى أن يوسف اسامة نبيه وقع لنادي بيراميدز في الفترة القانونية، وهو خسارة فادحة للزمالك لأنه لاعب واعد، وقدم مستوى جيد في الموسم الماضي وبدأ الموسم الحالي بشكل جيد لكنه ابتعد تماما عن المستوى المعروف عنه'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً