اعلان

محمد عواد يهدد بالرحيل عن الزمالك نهاية الموسم

محمد عواد
محمد عواد

هدّد محمد عواد، حارس مرمى نادي الزمالك، مسئولي القلعة البيضاء بالرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، بعد ابتعاده عن المشاركة في المباريات الفترة الأخيرة.

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن محمد عواد غاضب من استمرار محمد عبدالمنصف، مدرب حراس مرمى الزمالك، في إسناد المباريات لمحمد صبحي بشكل أساسي.

وتابع المصدر ،أن محمد عواد طالب محمد عبدالمنصف بإعطاءه الفرصة في حراسة عرين الزمالك أمام الأهلي في مباراة السوبر،إلا أن أوسا رفض مبرراً أنه لا يعتمد على سياسة التدوير في مركز حراسة المرمى.

وأشار المصدر إلى أن محمد عبدالمنصف أخبر عواد بأنه يرى ضرورة تواجد حارس أساسي وآخر احتياطي في تشكيل الزمالك، كما أنه يريد أن يصبح محمد صبحي هو الحارس الأساسي للزمالك.

وأردف مصدر مقرّب من عواد، بأن اللاعب يبحث عن عرض رسمي بالإعارة إلى أحد الأندية الخليجية الموسم الماضي من أجل المشاركة في المباريات بصفة أساسية، للعودة مرة أخرى لصفوف المنتخب الوطني.

وكان 'أهل مصر' قد نشر من قبل، بشأن رفض أوسوريو التدخل في أمور حراسة المرمى، عندما طالبه عواد بالمشاركة في المباريات، وأن الأمر متروك لمحمد عبدالمنصف وله مطلق الحرية في اختيار الحارس الأساسي للمباريات.

يوسف أسامة نبيه يوقع على عقود انضمامه للبنك الأهلي

فجّر الإعلامي عمر ربيع ياسين، مفاجأة مدوية بشأن مستقبل يوسف أسامة نبيه، لاعب الزمالك، مع القلعة البيضاء خاصةً بعد اقتراب نهاية تعاقده مع الفارس الأبيض بنهاية الموسم الجاري.

ونشر عمر ربيع ياسين عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' معلقاً: 'البنك الأهلي يحصل علي توقيع يوسف اسامة نبيه قبل انتهاء تعاقده مع الزمالك نهاية الموسم الحالي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً