اعلان

بسبب الأهلي.. رئيس الرجاء المغربي يقدم استقالته (تقارير)

عزيز البدراوي
عزيز البدراوي
كتب : أحمد حسن

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن استقالة عزيز البدراوي رئيس نادي الرجاء المغربي من منصبه، عقب توديع بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور ربع النهائي على يد الأهلي.

ووفقًا لصحيفة "le 360" فقد استقر عزيز البدراوي رئيس نادي الرجاء الرياضي، على تقديم استقالته من منصبه، بعد العديد من المشاكل التي اعترضته منذ توليه مهمة رئاسة النادي خلفا لأنيس محفوظ الذي غادر منتصف شهر ماي من العام الماضي.

وأضافت الصحيفة: " لم يقوى البدراوي على إستكمال ولايته الأولى مع الفريق الأخضر، حيث في موسمه الأول، غادر سفينة الرجاء بعدما لم يصمد أمام أمواج عاتية من المشاكل أدت بالفريق إلى تحقيق نتائج كارثية سواء في الفريق الأول، الذي خرج خاوي الوفاض في مسابقتي البطولة الوطنية ودوري أبطال إفريقيا، واندحار الفريق النسوي وفريق كرة القدم داخل القاعة ، للقسم الثاني".

وأوضحت: " سقط البدراوي في العديد من المشاكل بسبب نقص الخبرة في المجال الرياضي، وفشل أيضا في العهود التي أطلق عنانها للسماء فور توليه رئاسة النادي، قبل يستسلم لأمر الواقع ويقدم استقالته لخالد فكرني، أحد أعضاء المكتب المسير ، على أن يتم الاعلان عنها بشكل رسمي الأسبوع المقبل".

وودع فريق الرجاء المغربي، بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور ربع النهائي بعد حجز النادي الأهلي قد حجز مقعده في الدور نصف النهائي، متفوقًا بهدفين دون رد في مجموع المباراتين، بعد فوزه بثنائية محمد عبدالمنعم وحمدي فتحي ذهاباً على استاد القاهرة، وتعادله في ملعب مركب محمد الخامس سلبيًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً