اعلان

بقيادة كولر.. أبريل «وش سعد» الأهلي سلسلة انتصارات قاريًا ومحليًا ولقب

كولر
كولر
كتب : أحمد حسن

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مبارياته في شهر أبريل، بأسعد نهاية ممكن بعدما حسم تأهله لدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بتعادله السلبي مع الرجاء المغربي، في اللقاء الذي جمعهما، أمس، السبت، ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي دوري الأبطال.

حقق فريق الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، سلسلة من النتائج الجيدة، أبزها الفوز بلقب بطولة كأس مصر، وأيضًا حجز مقعد في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأخيرًا استغل النادي الأهلي مباريات شهر أبريل لتعزيز صدارته للدوري المصري.

المشوار الإفريقي.. خطف بطاقة التأهل من الهلال وإقصاء الرجاء

افتتح الأهلي مشوار مبارياته في شهر أبريل بفوز كبير على الهلال السوداني بثلاثية نظيفة دون رد في ختام مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وخطف الفريق الأحمر بطاقة العبور لدور الـ8

وأسفرت القرعة عن نهائي مبكر بين الأهلي والرجاء في ربع النهائي، وتفوق بطل مصر على نظيره المغربي بالفوز 2-0 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وضرب الأهلي موعدا ناريا جديدا مع الترجي التونسي في نصف النهائي، بعد فوز الأخير بنتيجة 2-1 في مجموع المباراتين على شبيبة القبائل الجزائري بدور الـ8.

تعزيز صدارة الدوري المصري

عزز الأهلي صدارته للدوري المصري، خلال شهر أبريل، بعدما خاض 3 مباريات حقق خلالهم العلامة الكاملة بـ 3 انتصارات أمام غزل المحلة وفاركو بنفس النتيجة 3-0، وبثنائية دون رد على سموحة في استاد برج العرب بالإسكندرية، ليخرج بشباكه نظيفة فيها جميعا.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 53 نقطة من 21 مباراة، وبفارق 4 نقاط عن فيوتشر أقرب ملاحقيه، والذي خاض 4 مباريات أكثر.

الأهلي بطلا لكأس مصر على حساب بيراميدز

تُوج الأهلي بطلا لكأس مصر 2022 واستعاد اللقب الذي خسره العام الماضي على يد الزمالك بعد هزيمته في النهائي 2-1، بعد أن فاز بنفس النتيجة على بيراميدز في 10 أبريل الحالي.

وقلب الأهلي الطاولة على بيراميدز وحول تأخره بهدف المغربي وليد الكرتي، لفوز صعب ودرامي بثنائية محمود عبدالمنعم 'كهربا' وحمدي فتحي، في مباراة امتدت لشوطين إضافيين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم