اعلان

الإصابات تضرب الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر

فريق الاهلي
فريق الاهلي

يحتضن استاد 'محمد بن زايد' بالعاصمة الإماراتية أبوظبي مباراة قطبي الكورة المصرية الأهلي والزمالك، مساء الجمعة، في بطولة كأس السوبر المصري.

ياسر ابراهيم

الإصابات في الأهلي

يعاني عددا من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الإصابة قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصري يوم 5 مايو المقبل.

وشهدت الساعات الماضية إصابة عدد كبير من لاعبي الأهلي وهم ” محمد شريف – ياسر إبراهيم – عمرو السولية – رامي ربيعة – محمد الضاوي كريستو – رأفت خليل.

ويعاني ياسر إبراهيم مدافع الأهلي من الإصابة بجزع في أنكل القدم، بينما المالي أليو ديانج يعاني من الإصابة في العضلة الخلفية.

كما يعاني محمد شريف مهاجم الأهلي من كدمة في الظهر، بخلاف إصابة رامي ربيعة بجزع في الكتف وكذلك عمرو السولية يعاني من إصابة في العضلة الخلفية.

ويخضع السداسي لفحوصات طبية خلال الساعات القادمة لتحديد موقفهم من لقاء الزمالك

موقف إصابات الأهلي من لقاء السوبر المصري أمام الزمالك

ويعاني محمد شريف من آلام في الظهر، وياسر إبراهيم من تورم في الكاحل بسبب الالتواء، إذ تعرض الثنائي للإصابة خلال لقاء الرجاء المغربي أمس السبت.

ويغيب عمرو السولية بسبب آلام في العضلة الخلفية، ويعاني رامي ربيعة من شرخ في الكتف، كما يغيب كريستو بسبب جزع في الكاحل، ورأفت خليل بسبب آلام الركبة.

وكشف مصدر في الأهلي، عن أن عمرو السولية ومحمد شريف ورأفت خليل يقتربون من اللحاق بمواجهة الزمالك، بينما يحيط الغموض موقف الثلاثي ياسر إبراهيم ورامي ربيعة وكريستو لعدم تحدد موعد عودتهم بشكل نهائي.

ويحاول الجهاز الفني بالتنسيق مع نظيره الطبي تجهيز هؤلاء اللاعبين بشدة قبل الصدام المرتقب أمام نظيره نادي الزمالك في بطولة السوبر المصري.

وكان الأهلي قد صعد إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل سلبيًا في مباراة الإياب أمس أمام الرجاء البيضاوي والفوز ذهابا بهدفين دون رد سجلهما محمد عبد المنعم وحمدي فتحي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً