اعلان

أوسوريو يُجهز مفاجأة للأهلي في مباراة السوبر المصري

الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو
الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو

يخطط الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، لمفاجأة النادي الأهلي، في مباراة السوبر المصري والمقرر إقامتها الجمعة المقبل في تمام السابعة والنصف مساءً، على ملعب محمد بن زايد.

وأكد مصدر داخل الزمالك لـ 'أهل مصر'، أن أوسوريو يجهز البنيني سامسون أكينولا للتواجد في قائمة الفارس الأبيض لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري.

وأشار المصدر إلى أن أوسوريو تحدث مع سامسون أكينولا أن تواجده في مباراة السوبر سواء أساسي في تشكيل الأبيض، أو على مقاعد البدلاء، يعد فرصة قوية للاعب لإثبات قدراته أمام الجميع.

وكان 'أهل مصر' قد نشر من قبل أن أوسوريو رفض قرار إدارة الزمالك، بفسخ التعاقد مع أكينولا بنهاية الموسم، وطلب منحه مهلة لمدة شهر من أجل تحديد قائمة الراحلين عن الفريق.

تحرك مفاجئ من الزمالك بشأن مباراة السوبر المصري

وعلم 'أهل مصر' من مصادره داخل نادي الزمالك، أن الفارس الأبيض سوف يشارك في مباراة السوبر، حيث أرسل مسؤولو النادي تيشرتات لاعبي الفريق الأول للجنة المنظمة للمباراة في الإمارات، من أجل طباعة الإعلانات عليها.

وأكد المصدر أن الزمالك يماطل بشأن الانسحاب من مباراة السوبر، وذلك من أجل الضغط على اتحاد الكرة لمنع كهربا ومحمد الشناوي ومحمد عبدالمنعم عن المشاركة في المباراة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حل البرلمان.. الكويت على صفيح ساخن وعاصفة في انتظار الحكومة الجديدة