اعلان

إيهاب الكومي: لجنة الانضباط كانت تريد تغليظ عقوبة كهربا أكثر من 12 مباراة

كهربا
كهربا

فجر إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن قرار لجنة الانضباط برئاسة المستشار سيد خميس، والتي أصدرت عقوبة ضد محمود عبد المنعم 'كهربا' لاعب الأهلي.

وقضت لجنة الانضبتط بإيقاف لاعب الأهلي، محمود عبد المنعم كهربا، ١٢ مباراة وغرامة مليون جنيه.

وقال الكومي في تصريحات تلفزيونية:'لجنة الانضباط كانت تريد تشديد عقوبة كهربا عن 12 مباراة ولكنها تراجع فى نهاية الأمر وأصدر هذه العقوبة فقط'.

كهربا كهربا وأضاف: 'اتحاد الكرة لم يتدخل فى قرارات لجنة الانضباط بشأن عقوبة كهربا'.

العقوبة المحتملة على الزمالك حال الانسحاب من السوبر

أعلن نادي الزمالك، انسحابه من المشاركة في مباراة السوبر المصري، أمام الأهلي، اعتراضًا على قرار لجنة التظلمات برئاسة المستشار عادل الشوربجي، بشأن تظلم الأهلى على عقوبة لجنة الانضباط، والتي نصت بإيقاف لاعب الأهلي، محمود عبد المنعم كهربا، ١٢ مباراة، وغرامة مليون جنيه.

وأجلت لجنة التظلمات البت في استئناف الأهلي على عقوبة كهربا لحين مناقشة الدعوى القضائية المستعجلة رقم 48268 أمام القضاء الادارى بالطعن على تعيين لجنة الانضباط والقيم والأخلاق والقرارات الصادرة منها.

ويقدم لكم "أهل مصر" عقوبة الانسحاب من مباراة السوبر المصري:-

ففي حالة اعتذار أي فريق عن المشاركة في السوبر المصري، يتم معاقبته بالحرمان لمدة عام واحد من المشاركة في البطولة ذاتها، بالإضافة إلى دفع غرامة 500 ألف جنيه.

أما في حالة الانسحاب من المباراة تكون العقوبة الحرمان لمدة عامين من المشاركة في البطولة، بالإضافة إلى غرامة مليون جنيه.

وبالعودة إلى لائحة لجنة المسابقات، 4 حالات يعد فيها الفريق منسحبًا، ماذا تقول المادة 50 من أن الفريق يعتبر منسحبًا بشكل رسمي في أربع حالات وهي:

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | ضغط من السبيرز