اعلان

اتحاد الكرة يفاوض بيراميدز وفيوتشر وطلائع الجيش للمشاركة في السوبر

السوبر المصري
السوبر المصري

يفاوض الاتحاد المصر ي لكرة القدم، 3 أندية، وهم بيراميدز وفيوتشر وطلائع الجيش، تحسبًا لاعتذار الزمالك بشكل رسمي عن المشاركة في كأس السوبر المصري.

وتواصل اتحاد الكرة بالفعل مع الـ3 أندية المذكورة من أجل الحصول على موافقتهم مع الأولوية لبيراميدز وبنفس الترتيب، حال اعتذار الزمالك عن المشاركة في كأس السوبر.

وكشف مصدر مسؤول داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، عن إرسال ، خطابًا رسميًا منذ قليل، إلى نادي الزمالك، يطالبه بحسم موقفه من المشاركة في السوبر المصري، خلال ساعة من الآن.

وأعلن نادي الزمالك، انسحابه من المشاركة في مباراة السوبر المصري، أمام الأهلي، اعتراضًا على قرار لجنة التظلمات برئاسة المستشار عادل الشوربجي، بشأن تظلم الأهلى على عقوبة لجنة الانضباط، والتي نصت بإيقاف لاعب الأهلي، محمود عبد المنعم كهربا، ١٢ مباراة، وغرامة مليون جنيه.

السوبر المصري السوبر المصري

وأجلت لجنة التظلمات البت في استئناف الأهلي على عقوبة كهربا لحين مناقشة الدعوى القضائية المستعجلة رقم 48268 أمام القضاء الادارى بالطعن على تعيين لجنة الانضباط والقيم والأخلاق والقرارات الصادرة منها.

من المقرر أن تقام مباراة السوبر المصري، بين الأهلي والزمالك، في مدينة أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة، يوم 5 مايو الجاري.

العقوبة المحتملة على الزمالك حال الانسحاب أو الاعتذار من السوبر

ففي حالة اعتذار أي فريق عن المشاركة في السوبر المصري، يتم معاقبته بالحرمان لمدة عام واحد من المشاركة في البطولة ذاتها، بالإضافة إلى دفع غرامة 500 ألف جنيه.

أما في حالة الانسحاب من المباراة تكون العقوبة الحرمان لمدة عامين من المشاركة في البطولة، بالإضافة إلى غرامة مليون جنيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً