اعلان

مرتضى منصور يعلن رد الزمالك على مهٌلة اتحاد الكرة بشأن مباراة السوبر.. بعد قليل

مرتضى منصور
مرتضى منصور
كتب : أحمد حسن

يستعد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك والصادر ضده قرار بعزله من رئاسة النادي، لاعلان رد مجلس إدارة نادي الزمالك على خطاب اتحاد الكرة ومهل القلعة البيضاء 60 دقيقة لمعرفة موقف المشاركة في مباراة السوبر.

وكتب مرتضى منصور، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' :«بعد قليل ننشر رد نادي الزمالك علي خطاب اتحاد الكرة الذي امهل نادي الزمالك 60 دقيقة للرد مع انه امهل اللاعب الهارب 60 يوم لتنفيذ العقوبة التي لم تنفذ حتي اليوم».

مرتضى منصور

مُهلة ساعة.. اتحاد الكرة يخاطب الزمالك لحسم موقفه من المشاركة في السوبر

خاطب اتحاد الكرة رسميًا منذ قليل، نادي الزمالك، يطالبه بحسم موقفه من المشاركة في السوبر المصري، خلال ساعة من الآن.

أعلن نادي الزمالك، انسحابه من المشاركة في مباراة السوبر المصري، أمام الأهلي، اعتراضًا على قرار لجنة التظلمات برئاسة المستشار عادل الشوربجي، بشأن تظلم الأهلى على عقوبة لجنة الانضباط، والتي نصت بإيقاف لاعب الأهلي، محمود عبد المنعم كهربا، ١٢ مباراة، وغرامة مليون جنيه.

وأجلت لجنة التظلمات البت في استئناف الأهلي على عقوبة كهربا لحين مناقشة الدعوى القضائية المستعجلة رقم 48268 أمام القضاء الادارى بالطعن على تعيين لجنة الانضباط والقيم والأخلاق والقرارات الصادرة منها.

ومن المقرر أن تقام مباراة السوبر المصري، بين الأهلي والزمالك، في مدينة أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة، يوم 5 مايو الجاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | إلغاء الهدف