اعلان

للمشاركة في السوبر.. تأجيل مواجهة بيراميدز والاتحاد السكندري في الدوري المصري

بيراميدز والاتحاد السكندري
بيراميدز والاتحاد السكندري
كتب : أحمد حسن

يبدو أن مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري المقبلة، التى تجمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري المصري الممتاز، في طريقها للتأجيل رسميًا، وذلك بعد مشاركة فريق بيراميدز في السوبر المصري أمام الأهلي بالإمارات.

يستعد فريق بيراميدز للمشاركة في مباراة السوبر المصري بالإمارات، بعد اعتذار نادي الزمالك عن مواجهة الأهلي، في البطولة المصرية.

ومن المقرر أن تقام مباراة السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز، يوم الجمعة المقبلة، على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي الإماراتية.

تأجيل مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري

وكشف مصدر من داخل اتحاد الكرة لـ 'أهل مصر' أن قبول بيراميدز المشاركة في مباراة السوبر أمام الأهلي بدلًا عن الزمالك، يدفع لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة تأجيل مباراة بيراميدز أمام الاتحاد السكندري.

كان من المقرر أن تقام مباراة بيراميدز ضد الاتحاد السكندري، يوم الجمعة المقبل، على ستاد الإسكندرية، بتمام الساعة الرابعة عصرًا، وذلك قبل اعلان مشاركة الفريق السماوي في مباراة السوبر وتأجيل لقاءه في الدوري المصري.

اعتذار الزمالك عن عدم المشاركة في مباراة السوبر المصري

وأعلن نادي الزمالك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، عن قرار مجلس إدارة القلعة البيضاء بالاعتذار عن عدم المشاركة في مباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي، بسبب قرارات اتحاد الكرة بشأن عقوبة كهربا.

وقال الزمالك في بيانه: 'نرفض لهجة خطاب اتحاد الكرة بمنح النادي مهلة 60 دقيقة للرد بالمشاركة في مباراة السوبر أو عدمها، وهذه اللهجة تعتبر إعلان للحرب من جانب مسئولي اتحاد الكرة'.

واعتذر الزمالك رسميًا من المشاركة في مباراة السوبر، لاعتراضه على عدم معاقبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شكري لنظيره الأمريكي: عمليات إسرائيل برفح تنذر بعواقب وخيمة وتهدد استقرار المنطقة