اعلان

3 أشخاص يتحكمون في عودة ميسي إلى برشلونة

ميسي
ميسي

كشف تقرير صحفي، عن العوامل المؤثرة في ضم ميسي إلى برشلونة مرة أخرى دون مشكلة في الدوري الإسباني.

وبحسب ما ذكرته صحيفة 'موندو ديبورتيفو' الإسبانية فإن عودة ميسي إلى برشلونة متوقفة على ثلاثة أشخاص في هيئة التحقيق في رابطة الدوري الإسباني، وهم الأشخاص المسؤولين عن إعطاء إدارة برشلونة الضوء الأخضر في ضم ميسي مرة أخرى، نظرًا للوضع الإقتصادي للبلوجرانا.

مفتاح العودة

سبب زيارة ليونيل ميسي إلى برشلونة لن يُعجب جمهور النادي الكتالوني! | مصر  Goal.com

نادي برشلونة والأزمات الاقتصادية

ويعاني نادي برشلونة من أزمات اقتصادية من ناحية، ومحاولة تخفيض فاتورة الأجور نحو 200 مليون يورو من ناحية أخرى لأجل نجاح عودة ميسي مرة أخرى.

وأشارت الصحيفة إلى أن رامون تيرول وجوسيب فانديلوس وألفارو ماركو، هم أعضاء هيئة التحقيق في رابطة الليجا، وهم الأشخاص الذين يملكون مفتاح العودة لبطل العالم 2022، وكذلك هم يمثلون الهيئة المتحكمة في الإقرار بالحد الأدنى الذي يمكن أن يحصل عليه الأرجنتيني الدولي.

وتوترت العلاقة بين ميسي والجماهير الفرنسية في الفترة الأخيرة، عقب الخروج المبكر للفريق الفرنسي من دوري الأبطال على حساب فريق البايرن ميونخ الألماني في دور الثمن النهائي، كذلك انخفاض الأداء في مباريات الدوري الفرنسي.

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي ينتهي تعاقده مع باريس سان جيرمان بنهاية هذا الموسم، ولم تتوصل إدارة الفريق الباريسي إلى تجديد عقد البولجا في حديقة الأمراء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة)