اعلان

بعد انسحاب الزمالك.. طريقة استرجاع تذاكر مباراة السوبر المصري للجماهير البيضاء

جمهور الزمالك
جمهور الزمالك

أصدر مجلس أبو ظبي الرياضي عن مشاركة نادي بيراميدز في مباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي، بدلاً من الزمالك الذي أعلن أمس الثلاثاء، اعتذاره عن عدم المشاركة في المباراة.

وأوضح مجلس أبو ظبي طريقة استرداد جماهير الزمالك، لقيمة تذكرة مباراة السوبر المصري، بعد انسحاب الفارس الأبيض من المباراة، وذلك لإتاحة الفرصة أمام جماهير بيراميدز لحجز مقاعد في مدرجات ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

ونشر الحساب الرسمي لمجلس أبو ظبي الرياضي قائلاً: ' نتقدم باعتذارنا للجماهير التي بادرت بحجز تذاكر حضور المباراة بناءً على الأطراف المعلن عنها سابقاً، لأسباب يعلمها الجميع، وخارجة عن إرادة المجلس لكونه ليس جهة الاختصاص في تحديد أطراف المباراة'.

موعد استرجاع تذاكر جماهير الزمالك لمباراة السوبر المصري

وتابع: 'سيتم إتاحة الفرصة أمام الجماهير الراغبة في استرجاع قيمة تذاكر المباراة في الأماكن المخصصة لجمهور الزمالك، منذ صدور البيان وحتى الساعة الحادية عشر من مساء يوم الخميس'.

طريقة استرجاع تذاكر مباراة السوبر المصري

لاسترجاع قيمة تذاكر مباراة السوبر المصري لجماهير الزمالك، عبر الموقع الرسمي للشركة المنظمة لدخول الجماهير، من هنـــــــــــــــــــــــا

قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي في السوبر المصري

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز قائمة الفريق المسافرة إلى الإمارات استعدادا لمواجهة الأهلي في مباراة السوبر المصري.

ويلتقي بيراميدز وصيف الدوري المصري مع الأهلي بطل كأس مصر في السابعة والنصف من مساء الجمعة على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، في إطار لقاء السوبر المصري.

وضمت قائمة بيراميدز 25 لاعبًا:-

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - أحمد دعدور - يوسف نادر

خط الدفاع: أحمد فتحي - محمد حمدي - كريم حافظ - أحمد توفيق - أحمد سامي - محمد الشيبي - علي جبر - عبد الله مجدي

خط الوسط: إبراهيم عادل - محمود صابر - محمود دونجا - وليد الكرتي - إسلام عيسى - بلاتي توريه - مصطفى فتحي - رمضان صبحي - أوجو صامويل - محمد صادق - هشام محمد

خط الهجوم: دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض