اعلان

كريستيانو رونالدو يرد على أنباء رحيله عن النصر السعودي

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

رد كريستيانو رونالدو لاعب فريق كرة القدم بنادي النصر السعودي على الأنباء التي تتردد بشان اقتراب رحيله عن ناديه الحالي، في الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونشر كريستيانو رونالدو صورة له من تدريبات نادي النصر السعودي وكتب عليها:'أنا عالمي'.

كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو

رونالدو يخطط للرحيل عن النصر السعودي والعودة لريال مدريد

كشفت تقارير إسبانية عن رغبة البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، في مغادرة السعودية الفترة المقبلة، بسبب عدم قدرته على التكيف على أجواء المملكة.

وذكرت صحيفة 'El Nacional' الإسبانية، أن هناك رغبة قوية من رونالدو في الرحيل عن صفوف النصر، رغم تواجده في قائمة هدافي دوري روشن السعودي، وتألقه في المباريات الأخيرة للعالمي.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن فلورينتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، أكد أنه سيتم الاستعانة بخدمات رونالدو في حال رحيله عن النصر، ولكن لن يعود لصفوف الريال كلاعب.

وأشارت الصحيفة إلى أنه سيتم الاستعانة بخدمات رونالدو في ريال مدريد كسفير للنادي، أو في أحد الوظائف الإدارية داخل النادي الملكي، نظراً لكونه أحد أساطير ريال مدريد على مر التاريخ.

رئيس النصر: تعرضت للخداع في صفقة رونالدو

وفي سياق آخر، لم يُبدِ مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر السعودي، رضاه عن المستوى الذي يقدمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق، منذ انضمامه لصفوف العالمي.

وقال آل معمر، خلال تصريحات صحفية: «لقد خُدعت مرتين في حياتي؛ الأولى عندما طلبت 3 قطع كباب ومنحوني 2 فقط، والثانية عندما تعاقدت مع رونالدو».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: معبر رفح كان وسيبقى فلسطينيا مصريا.. والاحتلال يتحمل مسؤولية إغلاقه