اعلان

قبل صدام السوبر.. تفوق طفيف لـ الأهلي على بيراميدز في تاريخ المواجهات

الأهلي ضد بيراميدز
الأهلي ضد بيراميدز
كتب : أحمد حسن

يترقب عشاق ومحبي كرة القدم العربية، مواجهة من العيار الثقيل، تجمع بين الأهلي وبيراميدز، على لقب كأس السوبر المصري، مساء غدًا الجمعة، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

من المقرر أن تشهد المباراة حضور 29 ألف متفرج، وذلك بعد تأكيد مسئولو مجلس أبوظبي الرياضي، بينما السعة الرسمية لملعب محمد بن زايد تصل إلى ٣٢ ألف مشاهد.

الأهلي يخوض مباراة السوبر المصري، بإعتباره بطل كأس مصر، بينما يلعب بيراميدز مباراة السوبر بإعبتاره وصيف الدوري المصري ليتقرر خوضه المواجهة بدلًا من الزمالك بطل الدوري الذى أعتذر عن المشاركة في البطولة المصري لاعتراضه على عدم إيقاف محمود كهربا لاعب الأهلي.

مفارقة في مباراة السوبر بين الأهلي وبيراميدز

المفارقة أن الأهلي توج بقلب كأس مصر، بعد الفوز على بيراميدز بنتيجة 2-1، ليعود بيراميدز وينافسه من جديد المرة دي على لقب كأس السوبر بالإمارات.

تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز في السوبر

التقى الأهلي مع بيراميدز في 16 مباراة سابقة بجميع المسابقات، منهم 5 بمسماه القديم 'الأسيوطي' و11 مرة بمسماه الجديد 'بيراميدز'.

حقق الأهلي الفوز على بيراميدز بمسماه الجديد '5مرات'، فيما حقق السماوي الانتصار على الأهلي '4 مرات' وحسم التعادل نتيجة 3 مباريات.

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز في السوبر المصري

تتجه آنظار عشاق ومحبي كرة القدم العربية، صوب ملعب محمد بن زايد، في مدينة أبو ظبي الإماراتية، بالساعة السابعة ونصف مساءً، لمتابعة مباراة السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز.

ويبحث الأهلي عن اللقب الـ13 من بطولة السوبر، بينما يبحث بيراميدز عن حصد أولى ألقابه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق من إسرائيل بعد اعتراف النرويج وإيرلندا وإسبانيا بالدولة الفلسطينية