اعلان

وفاة هاني مصطفى لاعب الأهلي ومنتخب مصر الأسبق

هاني مصطفى
هاني مصطفى

تُوفي هاني مصطفى، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، اليوم الجمعة عن عمر يناهز 76 عاماً، بعد صراع طويل مع المرض، ليرحل هاني مصطفى عن الدنيا تاركاً الكثير من البصمات في مشواره مع النادي الأهلي ومنتخب مصر.

وانضم هانى مصطفى لمنتخب مصر عام 1968 وظل لاعبًا دوليًا أساسيًا لمدة تسع سنوات حتى أعلن اعتزاله في أغسطس 1976، وبعد الاعتزال اتجه هاني مصطفى لمجال التدريب حيث حصل على دراسات في ألمانيا، وقاد بتدريب منتخب مصر للشباب ليقوده للتأهل لنهائيات كأس العالم بأستراليا 1981 وبلغ الدور ربع النهائي مع الفريق الذي قدم عروضًا مميزة وقتها، كما عمل مدربًا عامًا لمنتخب مصر مع الكابتن فؤاد صدقي في عام 1988، وتولى أيضًا منصب مدير الكرة في الأهلي في الثمانينيات.

استبعاد كهربا.. كولر يُعلن تشكيل الأهلي لمباراة بيراميدز في السوبر المصري

وفي سياق آخر، أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الاهلي تشكيل الأهلي استعدادًا لمواجهة فريق بيراميدز على لقب كأس السوبر المصري والمحدد له مساء اليوم الجمعة.

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني ومحمود متولي ومحمد عبد المنعم وعلي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي ومروان عطية وأحمد قندوسي وبيرسي تاو وأحمد عبد القادر.

خط الهجوم: محمد شريف.

وشهد تشكيل الأهلي عدم تواجد محمود عبدالمنعم 'كهربا' أساسياً، حيث يتواجد على مقاعد البدلاء، وجاء استبعاد كهربا من التشكيل الأساسي بعد اعتذار الزمالك عن عدم المشاركة في السوبر المصري بسبب عدم تطبيق عقوبة إيقاف كهربا لـ 12 مباراة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً