اعلان

تقارير: تريزيجيه يقترب من الانضمام لـ الأهلي الموسم المقبل

تريزيجيه
تريزيجيه

كشفت تقارير صحفية تركية، اليوم السبت، عن وجود مفاوضات حالية بين بعض الأندية في الوطن العربي مع محمود حسن تريزيجيه، لاعب طرابزون سبور التركي، لضمه لصفوفها فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت شبكة 'cnnturk' أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي السعودي، يرغب بقوة في ضم محمود حسن تريزيجيه لصفوف فريقه الموسم المقبل، خاصةً بعد حسم أهلي جدة لصعوده رسمياً لدوري روشن السعودي الموسم المقبل.

وأكدت الشبكة التركية أن نادي طرابزون سبور التركي، حدد سعر بيع محمود حسن تريزيجيه مقابل 6 مليون يورو، بعد دخول اللاعب دائرة اهتمامات العديد من الأندية.

أهلي جدة يهزم هجر ويتأهل لـ دوري روشن السعودي رسمياً

انتهت مباراة هجر ضد الأهلي، بفوز الأخير بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما الأربعاء الماضي، بملعب هجر، في إطار الجولة الثلاثين من عمر مسابقة دوري يلو السعودي.

وأحرز حسن العلي الهدف الأول للأهلي السعودي بالدقيقة 49، قبل أن يتعادل جيان لصالح هجر بالدقيقة 56، وسجل رياض بودبوز هدف الفوز لصالح الأهلي بالوقت القاتل بالدقيقة 97.

وبهذه النتيجة، ضمن الأهلي بقيادة مدربه الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، التأهل لدوري روشن السعودي الموسم المقبل بشكل رسمي.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب دوري يلو برصيد 65 نقطة، بعد أن خاض لاعبوه 30 مباراة، نجحوا في تحقيق الفوز خلال 19 مباراة، والتعادل في 8 مباريات، والهزيمة في 3 مباريات فقط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً