اعلان

موعد مباراة أرسنال ضد نيوكاسل والقناة الناقلة لمباراة

أرسنال ونيوكاسل
أرسنال ونيوكاسل

يترقب الملايين من عشاق الساحرة المستديرة لمواجهة نارية وهامة، ستجمع بين فريقي أرسنال ونيوكاسل، على ملعب سانت جيمس بارك، في إطار الجولة 35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي الفريقان، اليوم الأحد في تمام السادسة والنصف مساءً،، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن منافسات الجولة 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق فريق أرسنال الفوز في الجولة الماضية من البريميرليج على حساب تشيلسي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بينما حقق نيوكاسل الفوز على ساوثهامبتون بالنتيجة نفسها.

ويحل فريق أرسنال في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 78 نقطة، بينما يحل فريق نيوكاسل في المركز الثالث برصيد 65 نقطة.

وينافس فريق أرسنال، فريق مانشستر سيتي على حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم؛ حيث تصدر الجانرز جدول ترتيب البطولة معظم الموسم، ولكن مانشستر سيتي تصدر الجدول في الأسابيع الأخيرة.

موعد مباراة أرسنال ضد نيوكاسل

تُقام المباراة بين فريقي أرسنال ضد نيوكاسل في الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

القناة الناقلة لمباراة أرسنال ونيوكاسل

وستنقل مباراة أرسنال ونيوكاسل في مسابقة الدوري الإنجليزي، على شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لمسابقة في الوطن العربي والشرق الأوسط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (4-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول جاكسون