اعلان

لقطة تثير تكهنات حول عودة ميسي إلى برشلونة

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

ظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق باريس سان جيرمان، اليوم الاثنين، في حفل مرموق بالعاصمة الفرنسية.

وحضر ميسي رفقة زوجته أنتونيلا روكوزو، حفل توزيع جوائز لوريوس لأفضل رياضي في العالم، الذي يقام لأول مرة في العاصمة الفرنسية باريس.

أفضل رياضي في العالم

وفاز ليونيل ميسي منذ قليل بجائزة لوريوس لأفضل رياضي بالعالم للمرة الثانية له، حيث سبق أن فاز 'ليو' بهذه الجائزة المرموقة في عام 2020 مع البريطاني لويس هاميلتون نجم سباقات فورمولا 1.

وتنافس قائد منتخب الأرجنتين الفائز بكأس العالم 2022 في قطر على الجائزة المرموقة مع زميله في الفريق كيليان مبابي.

وضمت قائمة المرشحين أيضا، نجم التنس رافائيل نادال، وسائق الفورمولا 1 ماكس فيرستابن، حامل لقب جائزة العام الماضي 2022، وستيفن كيري نجم دوري السلة الأمريكي للمحترفين NBA، وأرماند دوبلانتيس، بطل القفز بالزانة.

ويعد ليونيل ميسي، نجم كرة القدم الوحيد الذي سبق له الفوز بهذه الجائزة التي توزع منذ عام 2000.

ويبقى نجم التنس السويسري روجر فيدرر الأكثر تتويجا بجائزة لورويس برصيد 5 مرات، يليه العداء الجامايكي يوسين بولت، ونجم التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش برصيد 4 مرات لكل منهما.

لقطة مثيرة للجدل مع البولندي الطائر

وخلال حضور ليونيل ميسي للحفل أشعل البولجا الجدل المثار حول إمكانية عودته إلى ناديه السابق برشلونة، وذلك بدخوله في حوار جانبي مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، هداف البارسا هذا الموسم.

ليونيل ميسي وليفاندوفسكي

وأثار حوار ميسي وليفاندوفسكي التكهنات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن شراكة هجومية قوية للبارسا في الموسم الجديد.

وينتهي تعاقد ميسي مع باريس سان جيرمان في شهر يونيو المقبل، وارتبط اسمه بإمكانية الانتقال إلى برشلونة أو الهلال السعودي أو إنتر ميامي الأمريكي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً