اعلان

الزمالك يواجه بروكسي اليوم في كأس مصر

الزمالك والمقاولون
الزمالك والمقاولون

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره بروكسي في السادسة مساء اليوم الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

يتطلع الأبيض بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل التقدم خطوة والتأهل لدور الـ16 للبطولة من أجل الاستمرار في المنافسة على اللقب.

وحرص الجهاز الفني للزمالك على تجهيز الفريق من أجل لقاء اليوم وشدد على ضرورة التركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وحذر أوسوريو اللاعبين من الاستهتار بفريق بروكسي، خاصة وأن مباريات الكأس تشهد مفاجآت.

الزمالك والمقاولونالزمالك والمقاولون العربويغيب عن الفريق كل من: ناصر منسي ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة للإصابة وأحمد فتوح ومصطفى الزناري وعمر جابر وعمرو السيسي لعدم الجاهزية وأحمد سيد ” زيزو” بعدما فضل الجهاز الفني إراحته.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كلا من: محمد عواد ومحمد صبحي وحمزة المثلوثي و محمود حمدي “الونش” و حسام عبد المجيد و محمد عبد الغني و محمود شبانة و محمد طارق و حاتم محمد “سكر” ونبيل عماد دونجا ومحمد أشرف “روقا” و سيف جعفر وسيد عبد الله “نيمار” و أحمد بلحاج و محمود عبد الرازق “شيكابالا” و إبراهيما نداي و مصطفى شلبي وسيف الدين الجزيري ويوسف أسامة نبيه و سامسون أكينولا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً