اعلان

وليد الكرتي: الفوز على الإسماعيلي جاء في توقيت جيد بعد التعثرات الأخيرة

وليد الكرتي
وليد الكرتي

قال وليد الكرتي، لاعب نادي بيراميدز، إن الفوز الذي حققه على حساب الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف كان مهما للغاية من أجل الخروج من فترة التعثر الأخيرة التي مر بها الفريق، في ظل الخروج من الكونفدرالية ثم خسارة كأس السوبر وكان من المهم عودة الثقة مرة أخرى للاعبين والفريق.

وشدد على أنه من الضروري تحقيق الانتصارات المتتالية في الدوري واللعب في كل مباراة على أنها مواجهة كأس لابد من الفوز فيها لأن الثلاث نقاط مهمة من أجل الاقتراب أكبر من صدارة الدوري في ظل المنافسة القوية مع الأهلي وفيوتشر على البطولة المحلية.

وأوضح أن اللاعبين تعاهدوا على التعويض في المرحلة المقبلة وتحقيق الانتصارات في الدوري وكأس مصر، والدوري هو الهدف حاليا والتركيز في المرحلة المقبلة على لقاء راية في الدوري.

بيراميدز يهزم الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف في الدوري المصري

بيراميدز ضد الإسماعيلي

انتهت مباراة بيراميدز ضد الإسماعيلي، بفوز الفريق السماوي بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب الدفاع الجوي.

وافتتح وليد الكرتي أهداف بيراميدز، بهدف بالدقيقة 14 من عمر المباراة بأسيست من كريم حافظ، وضاعف إسلام عيسى النتيجة بالهدف الثاني بالدقيقة 40، بأسيست من فخري لاكاي.

وفي الشوط الثاني نجح محمود الشبراوي، لاعب الإسماعيلي في تسجيل الهدف الأول للدراويش بالدقيقة 67، قبل أن يسجل فخر الدين بن يوسف الهدف الثالث لبيراميدز بالدقيقة 77.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً