اعلان

بسبب وزير الرياضة.. اجتماع في منزل مرتضى منصور غدًا

مرتضى منصور
مرتضى منصور
كتب : أهل مصر

استقر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، على عقد اجتماع بمجلس إدارة النادي الأبيض، في منزله، غدًا الخميس، وذلك حسب تأكيد مصادر داخل القلعة البيضاء، والتي أكدت أن 'منصور' اضطر إلى نقل اجتماعه من مقر النادي إلى منزله بسبب رفض وزارة الشباب والرياضة عقد الاجتماع داخل النادي.

ومن المقرر أن يناقش مرتضى منصور مع مجلس إدارة نادي الزمالك، الدعوة لجمعية عمومية بعد إصرار وزارة الشباب والرياضة على تنفيذ حكم استبعاده من رئاسة نادي الزمالك.

مرتضى منصور مرتضى منصور

وزارة الشباب والرياضة: مرتضى منصور ليس رئيسًا للزمالك.. وهذا موعد تعيين خليفته

حرصت وزارة الشباب والرياضة، على توضيح موقف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، من القرارات التي يتخذها مؤخرًا بإسم النادي.

وقال محمد الشاذلي المتحدث بإسم وزارة الشباب والرياضة في تصريحات صحفية:'أرسلنا خطابًا للزمالك يوم الجمعة الماضي لتنفيذ قرار عزل مرتضى منصور وتعيين قائم بأعمال رئيس النادي، وننتظر الرد، نحن نسير في إجراءات تنفيذ الحكم'.

وأضاف:'مجلس إدارة الزمالك هو الذي يدير النادي حاليًا في نظرنا، ولا يجوز لمرتضى منصور أن يصدر قرارات باسم النادي، ويجب تعيين قائم بأعمال الرئيس حتى موعد أقرب جمعية عمومية، وفقًا للائحة'.

وأكمل:'مرتضى منصور ليس رئيسًا للزمالك في الوقت الحالي، يمكن وصفه بأنه مستشار أو محامٍ، لكن لا علاقة له بالنادي'.

وواصل:'موقف منصور من الترشح لمنصب رئيس الزمالك في الانتخابات المقبلة تحسمه لجنة قضائية'.

وبسؤاله عن مهلة الزمالك للرد على الخطاب الذي أرسلته الوزارة، أوضح 'نتوقع أن يرد النادي خلال الأيام المقبلة، ومن المتوقع أن يُحسم الموقف بتعيين قائم بأعمال الرئيس بنهاية شهر مايو الجاري'.

وأتم:'الزمالك لا يستطيع عدم تنفيذ حكم قضائي، لأن لا أحد فوق القانون'

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً