اعلان

في مخالفة لخطاب وزير الرياضة.. مرتضى منصور يعقد مؤتمراً صحفياً داخل نادي الزمالك غداً

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الصادر ضده قرار بعزله من منصبه، عن إقامة مؤتمر صحفي بمقر النادي بميت عقبة، واجتماع طارئ مع مجلس إدارة القلعة البيضاء غداً الخميس.

ونشر مرتضى منصور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' قائلاً: 'يعقد المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا غداً الخميس بإذن الله الساعة 12 ظهرا في صالة المرحوم المهندس محمد حسن حلمي، يعقبه مباشرة إجتماع طارئ لمجلس الادارة الساعة 1 '.

وبهذا الإعلان يخالف مرتضى منصور قرار القضاء الإداري بعزله من منصب رئيس الزمالك، حيث حرصت وزارة الشباب والرياضة، على توضيح موقف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، من القرارات التي يتخذها مؤخرًا بإسم النادي.

وقال محمد الشاذلي المتحدث بإسم وزارة الشباب والرياضة في تصريحات صحفية:'أرسلنا خطابًا للزمالك يوم الجمعة الماضي لتنفيذ قرار عزل مرتضى منصور وتعيين قائم بأعمال رئيس النادي، وننتظر الرد، نحن نسير في إجراءات تنفيذ الحكم'.

وأضاف:'مجلس إدارة الزمالك هو الذي يدير النادي حاليًا في نظرنا، ولا يجوز لمرتضى منصور أن يصدر قرارات باسم النادي، ويجب تعيين قائم بأعمال الرئيس حتى موعد أقرب جمعية عمومية، وفقًا للائحة'.

وأكمل:'مرتضى منصور ليس رئيسًا للزمالك في الوقت الحالي، يمكن وصفه بأنه مستشار أو محامٍ، لكن لا علاقة له بالنادي'.

بسبب مرتضى منصور.. وزارة الشباب والرياضة تهدد مجلس الزمالك بالتجميد

أزمة كبرى داخل نادي الزمالك، بعد إرسال وزارة الشباب والرياضة أمس السبت، لإدارة الزمالك بضرورة منع مرتضى منصور، رئيس الزمالك الصادر ضده قرار من القضاء الإداري بعزله، من حضور اجتماعات مجلس القلعة البيضاء والتحدث بإسم النادي.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره في نادي الزمالك، أن وزارة الشباب والرياضة بصدد إصدار قرار بتجميد مجلس إدارة نادي الزمالك، وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء.

وذكر المصدر في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن صباح الأحد الماضي شهد إجراء مكالمات هاتفية بين مسئولي الزمالك ووزارة الشباب والرياضة، حيث هدد مسؤولو الشباب والرياضة بحل مجلس إدارة نادي الزمالك بشكل رسمي، في حال لم يتم تحديد موعد لانعقاد جمعية عمومية غير عادية لفتح باب الترشح على منصب رئيس النادي، بعد عزل مرتضى منصور.

وأبلغت وزراة الشباب والرياضة عن طريق مديرية الجيزة، مسئولي الزمالك السبت الماضي في خطاب رسمي، بمنع حضور مرتضى منصور لأي اجتماعات لمجلس إدارة النادي، أو ممارسته لأي من الاختصاصات، وضرورة قيام مجلس البيت الأبيض بتحديد القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة