اعلان

سيد معوض: غياب الجماهير يساعد الأهلي على هزيمة الترجي في تونس

سيد معوض
سيد معوض

يرى سيد معوض، نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر، أن أبناء القلعة الحمراء يعيشون، خلال الفترة الحالية، في حالة من الاستقرار الفني بدليل النتائج التي يقدمها الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وقال معوض، خلال تصريحات تليفزيونية: «التوفيق وقف بجانب الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، وهو ما جعل الفريق يصل لنصف النهائي حتى الآن، والجهاز الفني يقوم بعمل تغييرات كثيرة في التشكيل، لأن الفريق يضم قائمة مميزة من اللاعبين والبدائل على نفس مستوى الأساسيين، على عكس مرحلة موسيماني الذي كان يعتمد على 14 لاعبًا فقط».

وأضاف: «ما يُحسب لكولر هو الاعتماد على عدد كبير من العناصر المميزة مثل خط الهجوم الذي يوجد فيه حسين الشحات وعبد القادر وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر».

وتابع معوض: «الأهلي سيخوض مواجهة مهمة وصعبة، ولكنه قادر على الفوز أمام الترجي في ظل غياب الجماهير، ومجموعة اللاعبين الحالية قادرة على تحقيق الفوز في تونس».

معوض: ياسر إبراهيم يتعامل بشكل جيد مع العرضيات

وواصل: «من مميزات الأهلي الالتزام الدفاعي والتمركز بشكل جيد في الخط الخلفي، ووجود ياسر إبراهيم أمر جيد من أجل التعامل مع الكرات العرضية للاعبي الترجي، وافتقاد الفريق التونسي سيفقد لاعبيه الكثير داخل أرضية الملعب».

وأكمل: «أتوقع أن يدفع كولر بثلاثة لاعبين في وسط الملعب، وعلي معلول من أهم اللاعبين في الأهلي ويكون له دور مؤثر في مواجهات الترجي دائمًا، ومنذ انضمامه للأهلي يتألق في هذه المباريات تحديدًا».

وأردف: «بيرسي تاو من أهم اللاعبين في الفترة الأخيرة داخل صفوف الأهلي، ودائم التحرك بشكل جيد داخل الملعب رغم أنه يلعب على الأطراف، هو لاعب تكتيكي واستعاد لياقته البدنية واصبح أكثر قوة في الالتحامات مع الفريق».

واستطرد: «مروان عطية له دور في التغطية في حالة هجوم علي معلول، بينما محمد هاني يستغرق وقتًا في الهجوم، حيث ينتظر لحين رؤية مدى خطورة الجناح أو الظهير الذي يلعب ضده، وهو في الفترة الأخيرة يقدم مستوى طيب».

واختتم: «أتمنى التوفيق للأهلي في اللقاء امام الترجي، ويجب الحذر من المنافس رغم الغيابات والإصابات».

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه الترجي التونسي، اليوم الجمعة، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الترجي

وتذاع مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا عبر قناة «بي إن سبورت 4»؛ حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً