اعلان

الخطيب يتلقى عرضًا قطريًا لضم حمدي فتحي

حمدي فتحي
حمدي فتحي

تلقى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اتصالًا من أحد رؤساء الأندية القطرية للتعاقد مع حمدي فتحي، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وحسبما أفاد الإعلامي محمد شبانة، مُقدم برنامج «بوكس تو بوكس»، فإن الأهلي تلقى عرضًا من حمدي فتحي إلا أن إدارة القلعة الحمراء أغلقت باب المفاوضات خلال الوقت الحالي، إلا أنه لا يمانع احتراف أي لاعب ولكن بشرط وجود الأفضل من اللاعب الراحل.

عروض لـ عبد المنعم ومعلول

وأشار شبانة إلى أن الأهلي تلقى عروضًا من الخليج وبالتحديد من بعض الفرق السعودية بشأن محمد عبد المنعم وعلي معلول، لكن كل العروض تم رفضها في ظل ارتباط الفريق بمباريات قوية محليا وقاريا.

وذكر شبانة أن عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالأهلي ألمح إلى إمكانية ضم إمام عاشور، ومن بين السطور في حديثه وهو ما يؤكد وجود إمكانية لضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

واختتم شبانة: «حمدي فتحي لاعب وسط مميز، ومن أفضل اللاعبين بالنسبة لـ كولر، وإمام عاشور لاعب جيد أيضا وبالتأكيد التعاقد مع إمام عاشور مطروح وهناك مفاوضات قوية بالفعل، وإدارة الزمالك من الصعب أن تستعيد امام عاشور مجددًا في ظل الظروف المالية للنادي».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً