اعلان

معين الشعباني يرفض تدريب الترجي بعد استقالة نبيل معلول

معين الشعباني
معين الشعباني

تحدث الإعلامي كريم شحاتة، عن دخول نادي الترجي التونسي في المفاوضات مع معين الشعباني المدير الفني لفريق سيراميكا، لخلافة نبيل معلول في تدريب الفريق التونسي، بعد الهزيمة من الأهلي بثلاثية نظيفة.

وأشارت تقارير صحفية تونسية إلى رفض معين الشعباني عرض تدريب الترجي، احتراماً لتعاقده مع فريق سيراميكا كليوباترا.

وأكدت صحفية الشروق التونسية، أنه بعض رفض الشعباني لتدريب الترجي، قد تلجأ إدارة النادي إلى تولّي أحد أعضاء الجهاز الفني للفريق، القيادة الفنية للترجي في مباراة الإياب أمام الأهلي الجمعة المقبل.

بعد ثلاثية الأهلي.. نبيل معلول يُعلن استقالته من تدريب الترجي التونسي

وأعلن نبيل معلول، المدير الفني لفريق الترجي التونسي، استقالته من تدريب الفريق، بعد الخسارة أمام الأهلي أمس الجمعة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وخسر الترجي من مضيفه النادي الأهلي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما أول أمس الجمعة بملعب حمادي العقربي، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونشر نبيل معلول على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، بيان باستقالته رسمياً من تدريب الفريق، معلقاً: 'اتفهم حزن و خيبة الترجيين بعد هذه الخسارة الصعبة ، و اعتذر لكافة الجماهير عن عدم تمكننا من ادخال الفرحة ليلة أمس في قلوب جماهيرنا العريقة'.

وتابع: 'في الفترة الاخيرة لم تكن المهمة سهلة بالنسبة لي و لبقية الاطار الفني و اللاعبين لعدة اسباب يطول شرحها في الظرف الحالي؛ لكنني حاولت بكل ما في وسعي من ايجاد الحلول المناسبة و تجاوز الصعوبات و تحقيق افضل ما يمكن من النتائج'.

وأضاف: 'لبيت نداء الواجب عندما احتاجني فريقي في فترة صعبة في نهاية الموسم الفارط، الحمد لله ، نجحنا في اشياء و اخفقنا في اشياء اخرى و الانسان يخطئ و يصيب'.

وواصل: 'و تغليبا لمصلحة فريقي الترجي الرياضي التونسي ، قررت الانسحاب و تقديم استقالتي لرئيس النادي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض