اعلان

أوسوريو يطالب بتجهيز ثنائي الزمالك استعدادًا لمباراة أسوان

الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو
الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو

طلب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، من الجهاز الطبي للفريق سرعة تجهيز ثنائي الفارس الأبيض المصاب استعدادًا لمباراة أسوان في الجولة القادمة بالدوري المصري.

وأكد مصدر لـ 'أهل مصر' أن أوسوريو طالب بضرورة تجهيز عبدالله جمعة وأحمد فتوح أو أحدهما على الأقل، للمشاركة في مباراة أسوان في الدوري المصري الممتاز.

ويرجع طلب أوسوريو، بتجهيز ثنائي الزمالك لمباراة أسوان، إلى غياب حاتم سكر، الظهير الأيسر الشاب للفارس الأبيض، عن مباراة الزمالك القادمة لتراكم الإنذارات.

مصدر يكشف حقيقة إصابة الونش بالرباط الصليبي ومدة غيابه عن الزمالك

لا صوت يعلو فوق صوت إصابة الونش في الشارع الكروي المصري، بين جماهير الزمالك، نظرًا لأهمية محمود حمدي الونش، مدافع الفارس الأبيض، في خط الدفاع الأبيض ومنتخب مصر.

وتواصلت 'أهل مصر' مع مصادره داخل نادي الزمالك، للحديث عن تشخيص إصابة الونش، بعد تعرضه لإصابة قوية في الركبة خلال مباراة الزمالك والإسماعيلي أمس السبت في إطار الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكد المصدر أن كل ما يتردد حول إصابة الونش بقطع في الرباط الصليبي عارٍ تمامًا من الصحة، وأن اللاعب خضع لبعض الفحوصات صباح اليوم والتي أكدت بوجود تورم كبير في الركبة.

وأشار المصدر إلى أن التورم الموجود على ركبة الونش، يمنع الجهاز الطبي للنادي من تشخيص الإصابة بشكل دقيق حتى هذه اللحظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً