اعلان

ثريا محمد: شخصية الأهلي وراء الفوز بدوري السوبر

ثريا محمد
ثريا محمد

قالت ثريا محمد، لاعبة الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي، إن شخصية الأهلي حسمت التتويج بدوري السوبر على حساب الجزيرة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على صالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر.

وأوضحت ثريا أن فوز الفريق ببطولة دوري السوبر جاء بعد جهود كبيرة من اللاعبات والجهاز الفني على مدار البطولة، وأشارت إلى أن الروح القتالية كلمة السر في التتويج باللقب.

وقالت إن الفوز بالدوري يمنح دافعًا قويًّا للمواسم القادمة، مؤكدة أن الالتزام بتعليمات طارق خيري، المدير الفني، في جميع المباريات كان كلمة السر في تحقيق البطولة.

وشددت ثريا على أن فريق السلة يضم عناصر مميزة في كل المراكز، وأن الجميع يسعى لكتابة التاريخ مع النادي من خلال حصد كل البطولات التي ينافس عليها الفريق.

سيدات يد الأهلي يهزم الجزيرة

توج الفريق الأول لسيدات كرة السلة بالنادي الأهلي بدوري السوبر، بعد الفوز على فريق الجزيرة بنتيجة 81-53، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد، على صالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر.

قدم فريق سيدات سلة الأهلي عرضًا قويًّا، ونجح في فرض سيطرته على المباراة بفضل الدفاع القوي والهجوم السريع والرميات الثلاثية، ليحقق فوزًا مستحقًّا منحه اللقب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً