اعلان

مدرب ميلان: لدينا القدرة على قلب الطاولة والتأهل على حساب الإنتر

بيولي مدرب ميلان
بيولي مدرب ميلان
كتب : أحمد حسن

تحدث ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي، عن استعدادات الفريق لمواجهة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام الإنتر.

خسر ميلان أمام غريمه التقليدي الإنتر بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب سان سيرو، يوم الثلاثاء الماضي، ويحتاج الروسونيري غدًا الثلاثاء للفوز بثلاثية للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

قال بيولي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة،: 'ليس من السهل مواجهة إنتر في هذه الحالة غدًا، علينا الفوز 3/0 من أجل التأهل للنهائي. لكن كل شيء يمكن أن يحدث'.

وأضاف: 'التأهل للنهائي كما لم يتوقع أحد، سيكون مثلما تواجدنا في نصف النهائي ولم يكن أحد يتوقع أيضًا أن نتواجد هنا، علينا أن نقاتل ونؤمن بأنفسنا أمام إنتر غدًا'.

وأكمل: 'لدينا القدرة على قلب الطاولة، لدينا الامكانيات والثقة في أنفسنا والرغبة التي يمكنها أن تقودنا، علينا أن نكون حذرين من تكرار الأخطاء التي كلفتنا خسارة مباراة الذهاب'.

واختتم: 'هناك ثقة في عودة لياو، سيكون وقتًا مناسبًا وسيضيف للفريق الكثير خلال مباراة الغد. وكما تعلمون إسماعيل بن ناصر لن يشارك في أي مباراة حتى نهاية الموسم'.

موعد مباراة الإنتر وميلان

من المقرر أن يقام لقاء ميلان والإنتر، بتمام الساعة العاشرة مساء غدً الثلاثاء، على جيوزيبي مياتزا، في إطار مباريات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً