اعلان

نجم الزمالك السابق يفتح النار على أوسوريو: " أفكاره قد لا تناسب الكرة المصرية"

خوان كارلوس أوسوريو
خوان كارلوس أوسوريو

شن فاروق جعفر نجم الزمالك السابق، هجوما قويا على الكولومبي خوان أوسوريو مدرب الأبيض، سبب تراجع مستوى الزمالك في الفترة الأخيرة

وأبدى فاروق جعفر، استيائه من طريقة لعبه مع الفريق في المباريات الأخيرة، مشيرا إلى أن أفكاره قد لا تناسب الكرة المصرية، خصوصا أنه اعتاد مؤخرا على اللعب في تشكيل الفريق.

وقال في تصريحات عبر بوكس تو بوكس الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانه عبر قناة: 'أوسوريو لا يعلم شيئا عن الكرة المصرية، ولا أعرف من التعاقد معه، وأفكاره مع الزمالك غير مفهومة مطلقا'.

خوان كارلوس أوسوريو

وأكد فاروق جعفر، أن نادي الزمالك يعاني فنيا حاليا بسبب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بسبب الأفكار التدريبية.وواصل: 'أوسوريو يلعب بطريقة 3-3-3-1، وهي طريقة لا يجيدها اللاعبين المصريين، وكنت أتمنى وجود مدرب مصري من أبناء الزمالك بدلا من التعاقد مع أجنبي لا يعرف شيئا عن الكرة المصرية أو الزمالك في الوقت الحالي'.

وأكمل: 'من تعاقد مع أوسوريو، أبلغ المدرب ان عليه تغيير مفاهيم وطريقة لعب، ولذلك فهو يلعب بشكل خاطئ تماما، كما سبق وفعلوا مع زكريا الوردي وطالبوه باللعب بطريقة طارق حامد، ليفشل مع الزمالك ويفسخ عقده'.

خوان كارلوس أوسوريو

واختتم: 'لا أعرف قصة القلم الأزرق والأحمر الموجودين مع اوسوريو باستمرار، ويجب أن يكون للمساعدين دور كبير معه في الفترة المقبلة، والزمالك يمتلك لاعبين مميزين وتم التعاقد مع صفقات عديدة، وهناك لاعبين شباب مثل سيف جعفر ويوسف نبيه، واللاعبين القادمين كانوا في مستوى أقل ولم يسبق لهم المنافسة على الألقاب'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ألمانيا وسويسرا في كأس الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | التشكيل