اعلان

بفرمان أوسوريو.. الزمالك يجمد يوسف أسامة نبيه

يوسف أسامة نبيه
يوسف أسامة نبيه
كتب : أحمد حسن

هدد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، اللاعب يوسف أسامة نبيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك في ظل عدم حسم قراره بالبقاء مع الفريق الأبيض خلال الموسم الجديد.

وكشف مصدر من داخل نادي الزمالك، أن الكولومبي عقد جلسة مع يوسف أسامة نبيه وأبلغه بضرورة حسم قراره والإ سيكون مصيره التجميد وعدم المشاركة في التدريبات الجماعية ثم المباريات بشكل رسمي.

وأوضح المصدر، وتحجج يوسف أسامة نبيه بعدم فتح مسؤولو نادي الزمالك مسألة تجديد تعاقده، بجانب غياب المشرف العام على فريق كرة القدم ومدير التعاقدات أمير مرتضى منصور عن التواجد في النادي خلال الفترة الأخيرة.

وأشار المصدر ذاته، أن يوسف أسامة نبيه لم يشارك في المران الجماعي اليوم، بعد جلسة أوسوريو واكتفى بالمران في الجيم.

يذكر أن يوسف أسامة نبيه، ينتهى عقده مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري وبالتحديد في شهر يونيو المقبل، مما يحق له الرحيل مجانًا.

ويمتلك يوسف أسامة نبيه العديد من العروض المصري وأبرزهم نادي بيراميدز ثم البنك الأهلي

الزمالك يواصل استعدادته لمباراة أسوان

من جانبه، واصل نادي الزمالك استعداداته لمباراة أسوان، التى تجمع الفريق الأبيض بزهرة الجنوب يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الدوري المصري.

وعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة أسوان المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وقام أوسوريو بمنح اللاعبين بعض التعليمات وطالبهم ببذل أقصى جهد وتنفيذ العمل المطلوب بكل دقة استعدادا للمباريات المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبو الغيط: بعض الدول الغربية قدمت الغطاء لما تفعله إسرائيل في غـزة.. والآن لا تسمع لهم