اعلان

إصابة جديدة تضرب الأهلي قبل مباراة الترجي في دوري أبطال إفريقيا

مران الأهلي
مران الأهلي

تعرض رأفت خليل، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإصابة اليوم الثلاثاء، قبل أيام من مباراة المارد الأحمر مع الترجي التونسي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتكمن إصابة رأفت خليل في منطقة الحوض، لتتجدد إصابته مرة أخرى، خاصةً وأنه عاد من الإصابة الأخيرة منذ أيام، بعد تعرضه للإصابة في الركبة أثناء مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل السفر للمغرب منذ 3 أسابيع لخوض مباراة العودة أمام الرجاء المغربي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويخضع رأفت خليل لبرنامج تدريبي تأهيلي بدءًا من اليوم الثلاثاء، حتى الأحد المقبل عندما يتم تقييم حالة اللاعب وحجم إصابته بعد مباراة الترجي التونسي.

بيبو وبشير.. الأهلي يحيي ذكرى مباراة الـ 6-1 أمام الزمالك

أحيى النادي الأهلي الذكرى الحادية والعشرين لمباراة الزمالك الشهيرة، والتي فاز بها المارد الأحمر بنتيجة 6-1، في ليلة شهدت تألق خالد بيبو، مهاجم الأهلي السابق، حيث سجل 'سوبر هاتريك' 4 أهداف في شباك الفارس الأبيض.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' صور من مباراة الأهلي والزمالك 6-1 ، معلقاً: 'في مثل هذا اليوم عام ٢٠٠٢، الأهلي يفوز على الزمالك ٦-١ في ليلة من ليالي الأهلي الخالدة، حدثونا عن ذكرياتكم في تلك الليلة الاستثنائية'.

وسجل أهداف مباراة الـ 6-1 بين الأهلي والزمالك كل من: خالد بيبو 4 أهداف، وهدف لكلاً من: رضا شحاتة، وإبراهيم سعيد، فيما أحرز حسام حسن هدف الزمالك الوحيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل