اعلان

الأهلي يستقر على التظلم من عقوبات «كاف» بسبب أحداث مباراة الهلال السوداني

النادي الأهلي
النادي الأهلي

استقر مسؤولو النادي الأهلي على تقديم تظلم رسمي على عقوبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بتغريم القلعة الحمراء بمبلغ 100 ألف دولار، على خلفية الأحداث التي عقبت مباراة الأهلي والهلال السوداني في ختام دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وينتظر النادي الأهلي وصول خطاب رسمي من جانب كاف بتغريمه 100 ألف دولار، من أجل الاحتجاج الرسمي والتظلم من العقوبة، التي يراها مسؤولو الأهلي مبالغ فيها من جانب لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وكان الاتحاد الإفريقي قرر تغريم النادي الأهلي 100 ألف دولار، بسبب تجاوزات الجماهير الحمراء بالهتاف ضد لاعبي الهلال السوداني، إلى جانب الاشتباكات بين لاعبي الفريقين في الممر المؤدي لملعب استاد القاهرة الدولي.

العامري فاروق: الفوز على الترجي غير مطمئن

في سياق آخر، قال العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي أن الفريق فى كامل تركيزه من أجل الفوز على الترجي فى القاهرة من أجل النجاح والتواجد فى المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا.

وقال العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: "مباراة الترجي التونسي صعبة، ونتيجة 3_ 0 مش مطمئنة، لأن من قبل فى نهائي دوري أبطال إفريقيا، كان الأهلي، فاز فى القاهرة بثلاثية وخسر فى تونس، بجانب جميع المباريات التى شاهدناها فى العالم بوجود عودة للفرق فى النتيجة، لذلك نرغب فى أن نكون فى كامل تركيزنا من أجل تحقيق النجاح والبطولات".

وأضاف:" الأهلي يسعي بكل قوة أن يكون متواجد فى المباراة النهائية، من أجل تحقيق اللقب، لذلك تأكد أن لاعبي الأهلي والجهاز الفنى فى كامل تركيزهم، وغير مطمئنين للنتيجة لأن مباراة الترجي صعبة بسبب تاريخ الفريق التونسي ومهما كانت ظروفه من إصابات سيظل فريق كبير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة