اعلان

أنشيلوتي: لا نُفكر أننا سنصل لركلات الجزاء سنفوز على مانشستر سيتي

أنشيلوتي
أنشيلوتي
كتب : أحمد حسن

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن القمة المنتظرة التى تجمع فريقه ريال مدريد ضد مانشستر سيتي، في إطار مباريات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بقمة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي :" الخطة هي نفسها كما هو الحال دائمًا، وهي محاولة تحقيق أفضل النتائج من فريقنا على الصعيدين الفردي والجماعي، إنها مباراة تتطلب الكثير وأعتقد أننا يمكن أن نقدم أداءً أفضل مما كان عليه الحال في مباراة الذهاب".

وأضاف: "هذه هي سنتي الرابعة هنا. لقد استمتعت بكل شيء مثل تدريب هذا النادي وهؤلاء اللاعبين، نحن قريبون من القيام بشيء مهم هذا العام، كما فعلنا العام الماضي، نحن متحمسون جداً، نعلم أنها مباراة صعبة للغاية، لكن الصعوبات تساعدنا في تقديم أفضل ما لدينا".

وتابع:" روديجر أساسي؟ حدث سوء تفاهم مؤخراً، اعتقدت أننا نتحدث عن رودريجو. يمكن أن يلعب رودريجو غدًا، مثله مثل روديجر أو كامافينجا، أعتذر لما حدث، لأنه كان سوء تفاهم. ومع ذلك، فأنا محظوظ لجاهزية الجميع ليوم غد".

وأكمل:"وضع أربعة لاعبي خط وسط غداً؟ سمحت لنا فكرة وجود فالفيردي كلاعب جناح العام الماضي بالفوز بدوري أبطال أوروبا، وقد ساعدنا خط الهجوم بالوصول إلى النهائي هذا العام. انه ليس قراراً سهلاً، لكنه إتُّخذ بالفعل".

وعن احتمالية وصول المباراة لركلات الجزاء قال الإيطالي: " : لم نفكر في هذا الأمر. التفكير في ذلك سيكون خطأ. إنها مباراة يمكن أن تصل إلى ركلات الترجيح لكن من الصعب التدرب على هذا الأمر، لأن خلق جو في نصف النهائي في ملعب التدريب أمر مستحيل. نفكر في الفوز قبل نهاية اللقاء.

واستمر: ": حن سعداء جدًا بالوصول إلى هنا. بالنسبة لريال مدريد الأمر طبيعي تمامًا، لأنهم وصلوا إلى نصف النهائي 11 مرة في آخر 13 موسم، لكن الوصول إلى هنا ليس من السهل أبدًا".

وعن وجود هالاند في صفوف مانشستر سيتي قال مدرب ريال مدريد:" اليوم أنا هادئ للغاية ومتحمس وأتمتع بالكثير من الإيمان. غدًا أعرف التعامل معه جيدًا، سيكون يوم مُقلق والتفكير سيكون سيء والتفكير في أن هالاند سوف يسجل لكن عليك التفكير بشكل إيجابي.

واردف:"هالاند؟ في مباراة الذهاب أظهرنا الطريقة التي تعاملنا بها مع الكرة في الدفاع، واجه السيتي وقتًا عصيبًا في استعادة الكرة، وسيكون هذا مهمًا أيضًا غدًا. امتلاك الكرة يعني التعرض لمخاطر أقل دفاعيًا.

وأختتم: " ليس من السهل شرح ذلك، لكني أعتقد أن دوري الأبطال خاص لهذا النادي بسبب التاريخ الموسع منذ الخمسينيات. إنه شيء خاص للاعبين، لعمال هذا النادي، وهذا يصنع الفارق. دي ستيفانو، خينتو وأمانسيو، تاريخهم لا يزال حياً.

ويلتقى ريال مدريد مع مانشستر سيتي، غدًا الأربعاء، على ملعب الاتحاد، بمدينة مانشستر الإنجليزية، بتمام الساعة العاشرة، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً